مايكروسوفت تؤكد عملها على لوميا 650

Lumia650_3

من المفترض أن يأتي هاتف مايكروسوفت لوميا 650 ليستبدل الجيل الحالي لوميا 640 في الأسواق كهاتف الفئة المتوسطة من الشركة الأمريكية، وقد بدأت الشائعات بالخروج حول الهاتف بالفعل وآخرها توقُّع بإعلان مايكروسوفت عنه في أوائل 2016.

أثناء لقاء تلفزيوني مؤخرًا، أكّد رئيس التسويق في مايكروسوفت Chris Capossela أنّ مايكروسوفت تعمل على لوميا 650 حاليًا تمهيدًا لإطلاقه في الأسواق، لكن عند سؤاله عن الموعد المرتقب لإطلاق الهاتف لم يعطي السيد كريس جوابًا مُحددًا في هذا الشأن.

هذا ومن المتوقع أن يعمل الهاتف مايكروسوفت لوميا 650 بنظام تشغيل ويندوز 10 موبايل، وهو النظام الجديد الذي طرحته مايكروسوفت للمرة الأولى على هاتفي لوميا 950 ولوميا 950 إكس إل.

أمّا بالنسبة لمواصفات هاتف مايكروسوفت لوميا 650 فمن المتوقع أن يحمل شاشة مقاس 5″ بوصة بدقة 720 بكسل مع معالج رباعي النواة من كوالكوم وذاكرة عشوائية 1 جيجابايت.

بجانب ذلك، متوقع أيضًا أن يأتي مع كاميرا بدقة 8 ميجابكسل بالخلف مدعومة بالفلاش، وأخرى 5 ميجابكسل بالأمام لالتقاط صور السلفي، مع 8 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية يمكن زيادتها خارجيًا باستخدام بطاقات microSD، وكل هذا بسعر قد يصل 300 دولار أمريكي.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك