الإعلان رسميًا عن HTC One X9

HTC One X9

بعد الكثير من القيل والقال، وتسريبات الصور والمواصفات وغيرها من المعلومات والتفاصيل حول هاتف HTC One X9، أعلنت الشركة التايوانية اليوم رسميًا عن الهاتف الذي يخرج في الصين بسعر يصل 370 دولار أمريكي تقريبًا.

يُعتبر هاتف HTC One X9 هو الإصدار الأكثر قوة من HTC One A9 الذي أطلقته الشركة في وقت سابق كهاتف ضمن الفئة المتوسطة، ويحمل الهاتف الجديد شاشة مقاس 5.5″ بوصة بدقة 1080 بكسل ومدعوم بصوتيات بووم ساوند من اتش تي سي.

في داخل HTC One X9 يقع المعالج Helio X10 من ميديا تك مع 3 جيجابايت من الذاكرة العشوائية وذاكرة تخزين داخلية 32 جيجابايت، وفي الخلف تقع الكاميرا الرئيسية بدقة 13 ميجابكسل مزودة بتقنية OIS ويمكنها تسجيل فيديو بدقة 4K وبالأمام توجد كاميرا ألترا بكسل لالتقاط صور السلفي. ويعمل كل هذا ببطارية سعة 3000 مللي أمبير.

بالنسبة لنظام التشغيل على HTC One X9 فلم يُعلن عنه رسميًا لكن أخذًا في الاعتبار خروج أخيه الأصغر A9 بنظام اندرويد مارشميلو يجعلنا نعتقد بشكل كبير أنّ الهاتف الجديد سيخرج بنفس النظام.

هذا وأعلنت اتش تي سي أنّ الهاتف سيبدأ بالتوفر في متاجر التجزئة للشراء قريبًا داخل الصين، كما سيتوفر في الأسواق الأخرى العالمية أيضًا.

المصدر

  • يسمّوني … Fahd

    انا كنت اعشق شركة htc …. لكن الان خلاص اصبحت بنظري شركة في الحضيض ,,, يعني طاحت من عيني مما حاولت تصعد
    بالرغم ان الهاتف يبدو انه ممتاز بالنسبة لسعره ومواصفاته …. لكن القطار فات على htc

تعليقات عبر الفيسبوك