كانون تطرح imagePROGRAF PRO-1000 التي تمنح صوراً عالية الجودة بقياس A2

لندن، المملكة المتحدة، 21 أكتوبر 2015– كشفت كانون اليوم النقاب عن طابعة imagePROGRAF PRO-1000، وهي طابعة جديدة من كانون من المستوى الاحترافي مصمّمة لمدارس الفنون، والفنانين الرسوميين، والمصمّمين، والمصوّرين المحترفين. وتتميّزimagePROGRAF PRO-100 بنظام خضابي يعتمد 12 محبرة، بالإضافة إلى رأس طبع قياس 1.28 بوصة، ومعالج، مما يخولها طباعة مستندات عالية الجودة بقياس يصل إلى A2 في غضون ست دقائق تقريباً فقط . وتضمن ميزة Crystal-fidelity  (أي الأمانة الواضحة) الجديدة أن تُطبع الصور التي تم التقاطها بواسطة كاميرات كانون EOS بأمانة ودقّة عاليتين. بالإضافة إلى ذلك، يمنح الاتصال اللاسلكي والسحابي حرّيّة الطباعة من مختلف الأجهزة والتطبيقات المعروفة.

imagePROGRAF PRO-1000 - Image 2

طباعة محترفة عالية الجودة 

تستخدم imagePROGRAF PRO-1000  نظاماً خضابياً فريداً يعتمد 12 محبرة، فتعطي بذلك مطبوعات عالية الجودة، تنوّع كبير في الألوان. وتضمّ مجموعة محابر LUCIA PRO الجديدة ألوان Photo Black، وMatt Black، وGrey، وPhoto Grey. وتتعاون هذه المجموعة الجديدة مع حبر Chroma Optimizer المتخصص لتعطي مطبوعات أحادية اللون محترفة، مع كثافة أعلى في لون الأسود ولمعان موحّد على امتداد المستند المطبوع. بالإضافة إلى ذلك، تساعدimagePROGRAF PRO-1000 المستخدمين على الحصول على مطبوعات بتدرّج سلس في الألوان ومستوى منخفض الحُبيبية في الصور، تأثيراً مقاوماً للتسمّر (امتصاص رديء للألوان).

 

وتتضمّن imagePROGRAF PRO-1000 معالج جديد للصور هو L-COA PRO Image، فتحرص بذلك على منح مزيج الحبر المناسب، مع وضع قطرة الحبر في موقعها اللازم بدقة، لنيل أفضل نوعيّة صور محترفة المستوى. ولتحسين الصور أكثر، بإمكان الطابعة استيعاب صور بدرجة وضوح تصل إلى 1200 بيكسل في البوصة (1200ppi)، ولا سيما أن الكاميرات الرقمية في الأسواق اليوم تعطي صوراً بكمية بيكسلات عالية. وتحرص هذه الميزة الإضافية على منح المطبوعات خطوطاً رفيعة سلسة.

 

وتتميز الطابعة بأنها تمنح القدرة على الاختيار من بين 17 نوعاً من الورق ذات معيار ICC (كونسورتيوم الألوان الدولي) المعتمدة من كانون، من بينها الورق اللمّاع، وشبه اللمّاعة، وغير اللامع. بذلك، تمنح الطابعة الجديدة حريّة اختيار الورق المحدّدة لتلبية احتياجات المستخدمين الفنّيّة. علاوة على ذلك، تتميّز الطابعة بدعم طباعة الأوراق قياس A2، فتعطي بذلك مطبوعات عالية الجودة يضل قياسها إلى 17 بوصة.

 

دمج فوري واتصالية محسنة

تتيح imagePROGRAF PRO-1000 للمحترفين استخدام المكوّن الإضافي Print Studio Pro من كانون لتأمين طباعة سريعة من مجموعة من برمجيات التعديل المتطورة، شأن Adobe Photoshop و Lightroom. وتستخدم imagePROGRAF PRO-1000 مجموعة واسعة من خيارات الاتصالية، فتتيح بذلك الطباعة لاسلكياً من مجموعة متنوعة من الأجهزة، من بينها الكمبيوترات، والأجهزة اللوحية، والهواتف الذكية، والكاميرات. بالإضافة إلى ذلك، تدعم الطابعة الطباعة من السحابة، أي أن الصور المخزّنة في خدمات التخزين على الإنترنت، شأن Dropbox وGoogle Drive، يمكن طبعها مباشرة. ومن خلال إمكانية دمج الطابعة في سير العمل، تسهل على المصوّرين قدرة طباعة صورهم بدقّة وفعالية.

 

حجم صغير يناسب الأستوديوهات وقاعات الدراسة

مع رأس طباعة أصغر حجماً ومع مكوّنات داخليّة معاد ترتيبها، باتت imagePROGRAF PRO-1000 طابعة صغيرة الحجم تشغل مساحة أصغر من المساحة التي تشغلها الطابعات التقليديّة كبيرة القياس. وتبلغ مقاسات الطابعة 723×433×285 ميلليمتراً، بالتالي، حتى مع المحابر الاثنتي عشرة التي تضمها تبقى خياراً ممتازاً للاستخدام على سطح المكتب وفي الأستوديوهات أو الصفوف الدراسيّة الصغيرة.

 

ستصبح imagePROGRAF PRO-1000 متوافرة في أنحاء أوروبا في مطلع العام 2016. وستكون الطابعة الأولى في سلسلة جديدة من الطابعات ذات المستوى المحترف من كانون.

 

المزايا الرئيسية لطابعة imagePROGRAF PRO-1000:

  • تصوير من مستوى أعلى بفضل مطبوعات محترفة الألوان
  • طباعة عالية الجودة على ورق قياس A2
  • طباعة الألوان والتفاصيل بدقة وأمانة
  • اتصال لاسلكي وطباعة عبر السحابة
  • تبسّط دفق الطباعة مع المكوّن الإضافي Print Studio Pro

 

 

 

 

تعليقات عبر الفيسبوك