تطبيق Chromer لفتح نافذة منبثقة خاصة بمتصفح كروم دون الخروج من أي تطبيق

تطبيق Chromer لفتح نافذة منبثقة خاصة بمتصفح كروم دون الخروج من أي تطبيق

في مؤتمر المطورين Google I/O المُنعقد في مايو للعام الحالي، أعلنت قوقل عن ميزة جديدة في متصفح كروم للأندرويد تُدعى التبويبات المخصصة Custom Tabs أنذاك كانت تحمل نسخة كروم رقم 45، والفكرة الأساسية من التبويبات المخصصة هذه هي فتح نافذة منبثقة خاصة بمتصفح كروم تظهر لك ضمن أي تطبيق آخر بحيث تغنيك عن الخروج من التطبيق والدخول إلى كروم للقيام بأمر ما من ثم العودة إلى التطبيق.

بالطبع هذه الميزة في كروم مفيدة إن كان هناك روابط خارجية كثيرة داخل أي تطبيق بحيث تفتح بشكل منبثق عبر كروم بدون الحاجة للخروج من التطبيق وفتح كروم بنافذة كاملة أو حتى استخدام تطبيقات اخرى تعرض تلك الروابط في فقاعات جانبية.

تطبيق Chromer والمطروح مؤخرًا على متجر قوقل بلاي، يُمكن من خلاله بفتح علامات تبويب مُخصصة، والحصول على كل مزايا متصفّح كروم بدون الحاجة لفتح صفحة ويب في متصفّح كروم الكامل، ومن خلال القيام بهذا يمكنك الحصول على تجربة تصفّح أسرع وآمن وأخف وزنًا والأهم بدون الحاجة للخروج من أي تطبيق على هاتفك أندرويد.

شرط الإستفادة من هذا التطبيق أنّه يجب أن يكون متصفّح كروم 45 وأحدث مُثبت على هاتفك أندرويد، جنبًا إلى جنب جعل Chromer المتصفّح الإفتراضي على هاتفك، مع الإشارة هنا لك الخيار في جعل Chromer إفتراضي أو لا فذلك سيزيد عليك نقرة أو عدمها.

أخيرًا يمكنك الآن تجربة تصفّح أخف وزنًا وأسرع في التحميل مع تطبيق Chromer المطروح مجّانًا على متجر قوقل بلاي ويمكنك تحميله بالإنتقال إلى صفحته على المتجر من هنا.

تعليقات عبر الفيسبوك