أطلب لي .. موقع يشتري لك من المتاجر الإلكترونية بدون عناء

موقع اطلب لي

مع كثرة المتاجر الإلكترونية وتعقيدات عملية الشراء من الانترنت، تبرز الحاجة لخدمة تساعدك على الطلب و شحن المنتجات إليك. أطلب لي موقع يقوم بوظيفة الطلب والشراء من المتاجر نيابة عنك وتوصيل المنتجات إليك بسهولة وأمان.

هناك عدة أسباب تدفعك للتعامل مع خدمة طلب نيابة عنك، سواء كنت تجد صعوبة في التعامل مع المتاجر الإلكترونية وفهم طريقة الشراء منها وإنشاء حساب عليها، أو لا تملك بطاقة ائتمان للشراء، أو لا تعرف مدى مصداقية الموقع أو البائع خاصة مع انتشار النصابين، أو لا تملك حساب مع شركات الشحن ولاتعرف طريقة تخفيض السعر. أطلب لي وجد ليتولى عنك هذه المهام كلها.

عملية الطلب من الموقع بسيطة للغاية. حيث تنشئ طلب جديد على الموقع وبعدها تضع رابط السلعة المطلوب شرائها وتفاصيلها ومن ثم عنوانك الدقيق حيث تدعم الخدمة المملكة العربية السعودية فقط.

بعد إرسال الطلب يتم دراسته من قبل الموقع وإصدار فاتورة بإجمالي التكلفة لدفع قيمتها ومن ثم يقوم الموقع بشرائها وشحنها إليك.

خلال ثلاثة سنوات تمكّن الموقع من معالجة أكثر من 65 ألف طلب تم من خلالها شراء أكثر من 10 آلاف سلعة من 300 موقع ومتجر إلكتروني مختلف وتم توصيلها إلى 260 مدينة سعودية.

كما يحوي الموقع دليل التسوق حيث يقدم أكثر من 100 موقع وعلامة تجارية موثوقة مصنفة حسب تخصصاتها لتسهيل الوصول للموقع المطلوب، ويقدم الموقع خدمة عملاء لمتابعة الطلبات والشكاوى إن وجدت.

  • Tomorrow will be better

    ممكن اعرف مصمم موقع اطلب لي لو سمحتم او صاحب الموقع

تعليقات عبر الفيسبوك