سوني تطلق موقع بلايستيشن العربي

saudi-sackboy-sm

أطلقت سوني موقعها الرسمي الخاص بجهاز الترفيه والألعاب المنزلي بلايستيشن والموجه للمنطقة العربية تحديداً ليقدم لهم كافة الخدمات ويعرفهم على الألعاب والمزيد باللغة العربية.

يأتي إطلاق الموقع اليوم تزامناً مع اليوم العالمي للغة العربية والذي سيكون الوجهة الأولى لكل محبي جهاز بلاي ستيشن العرب حيث يقدم لهم كل ما يحتاجونه من خدمات ومحتوى وحتى إمكانية التسوق.

يتيح الموقع التعرف على أحدث الألعاب العربية التي صدرت على المنصة، فضلاً عن وجود متجر يتيح التعرف على أحدث الألعاب والعروض الخاصة الأسبوعية.

ومن خلال المنتدى العربي يمكن للاعبين النقاش والحوار وطلب المساعدة والنصيحة من بعضهم إضافة لإطلاق مسابقات وفعاليات اللعب الجماعي، وهناك وصول سريع لأشهر المواقع العربية المتخصصة في الألعاب لاسيما منصات اللعب، وأخيراً لمشتركي بلايستيشن بلس يمكنهم التعرف على الألعاب الشهرية المتاحة على الخدمة، ولغير المشتركين يمكنهم شراء اشتراك بحسب الفترة التي يريدونها وحتى هناك فترة تجريبية مجانية.

بعد أن قامت سوني بتعريب قوائم جهاز بلايستيشن، يأتي موقع بلايستيشن العربي ليمثل إضافة هامة لدعم المنطقة العربية الشغوفة بالألعاب وجمهور اللاعبين الضخم.

تعليقات عبر الفيسبوك