برامج

تحديث تطبيق الترجمة من مايكروسوفت على أندرويد يجلب العديد من المميزات الرائعة

تطبيق الترجمة من مايكروسوفت “Microsoft Translate”والذي لأول مرة تم إطلاقه على أندرويد في شهر أغسطس من هذا العام، وعند إطلاقه ذهب الكثير لإجراء مقارنة بينه وبين تطبيق ترجمة قوقل، كون أن تطبيق مايكروسوفت أنذاك جلب خاصية الدعم لساعة أندرويد وير ولم يدعمها تطبيق ترجمة قوقل، لكن حقيقةً يفتقر تطبيق Microsoft Translate للعديد من الخصائص المهمة والتي نراها في تطبيق قوقل مثلًا خاصية الترجمة دون إتصال وخاصية الترجمة البصرية عبر الكاميرا وغيرها من الخصائص الأخرى.

سعيًا من مايكروسوفت لجذب المستخدمين قدر المستطاع، أعلنت عن إطلاقها نسخة جديدة من تطبيق الترجمة خاصتها يحمل رقم إصدار Microsoft Translate 1.2، وأبرز ما جلبه التحديث هي خاصية المحادثة الطبيعية والتي تتبلور فكرتها في ترجمة المحادثات بين هاتف الأندرويد وساعة أندرويد وير.

هذه الخاصية تدعم حاليًا اللغات الآتية:”الصينية، الإنجليزية، الفرنسية، الألمانية، الإيطالية والإسبانية” مع إطلاق الشركة وعودات بدعم العديد من اللغات في المستقبل الفريب ونأمل أن تكون اللغة العربية أحدها، فمن خلال هذه الخاصية الآن بدلًا من تمرير الهاتف ذهابًا وإيابًا بين شخصين لا يفهما لغة بعضهما، ببساطة شديدة يمكن أن يكون الهاتف أو الساعة مترجمًا بنفس اللحظة ودون أي صعوبات فقط إختيار اللغة ومن ثم التحدّث، كذلك يمكن حفظ الترجمة وتاريخها وبعلاماتها الجغرافية للرجوع إليها عند الضرورة.

Microsoft Office Blogs

تعليق واحد

  1. تطبيق الترجمة على هواتف نظام ويندوز فون أفضل مما هو موجود لتطبيقها عالأندرويد ، وقبل حتى جوجل نفسها تضع هالخاصية للأندرويد بتطبيقها كانت موجودة في الهواتف التي تعمل بأنظمة ويندوز فون من مايكروسوفت سواء بإتصال أو بدون إتصال .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى