رسميًا سكايب للأعمال الآن على متجر قوقل بلاي

سكايب-للأعمال

في شهر نوفمبر للعام السابق أعلنت مايكروسوفت عن إطلاقها لتطبيق سكايب لقطاع الأعمال Skype for Business ليحل محل تطبيقات Lync، فالإطلاق الأول كان لنسخة الويب، وبعد ذلك تم إطلاق النسخة الرسمية من التطبيق على نظام iOS، أيضًا تم إطلاق نسخة المعاينة “التجريبية” على نظام أندرويد، لتعلن مايكروسوفت أخيرًا لإنتهاء مرحلة الإختبار وإطلاقه رسميًا على متجر قوقل بلاي.

من جهته يُركّز التطبيق على المهام المتعلقة بالعمل، ويأتي بالمميزات التي شهدتها نسخة iOS أبرزها إدراج تحديثات الخدمة في أوفيس 365، كما سيحصل العملاء الجدد على بعض مميزات سكايب المألوفة، مثل أزرار لبدء / إنهاء المكالمات، أو إضافة فيديو إلى مُكالمة نشطة.

كذلك دعمه لإمكانية الدردشة مع ما يصل لـ 250 شخص بنفس اللحظة، كما ويأتي التطبيق بلوحة القيادة التي تجلب شريط البحث عن الإتصالات والإجتماعات واللقاءات المرتقبة في مكان واحد لإمكانية الوصول إليها بسرعة وسهولة، أيضًا تكون ميزة الفيديو على ملأ الشاشة.

ونجدر بالإشارة أن التطبيق تم إصداره على متجر بلاي حاملًا مع رقم إصدار 6.0.5، ليكون نسخة مكمّلة من تطبيقات Lync وليس كتطبيق منفصل، وأخيرًا إن كنت من المهتمين يمكنك تجربة تطبيق سكايب للأعمال بتحميله وذلك بالإنتقال لمتجر قوقل بلاي من هنا.

 

تعليقات عبر الفيسبوك