تطبيق Vscratch لعرض أفضل العروض والخصومات للمطاعم والمقاهي في السعودية

إن كنت أحد الأشخاص الذين يتابعون أول بأول العروض الترويجية والخصومات التي تُقدّمها المطاعم والمقاهي والمولات ,,إلخ، مع تطبيق Vscratch سيفتح لك بابًا واسعًَا في هذا الأمر وذلك بالإعتماد على التكنولوجيا بدلًا من الطرق التقليدية كتوزيع المنشورات والقيام بإعلانات ,,إلخ، وبالتالي سيساعد التطبيق أصحاب المطاعم والمقاهي في تقديم أفضل العروض بطريقة عملية وفعّالة لزبائنهم أو المستهلكين.

حاليًا التطبيق تم طرحه في المملكة العربية السعودية وفي الرياض تحديدًا، وهو يدعم نظامي تشغيل أندرويد و iOS، وهو مُسجّل في مدينة بوسطن في الولايات المتحدة الأمريكية من فريق عمل مسبقًا في قوقل ومايكروسوفت وآي بي إم، وقد استهدف السوق السعودي كأول سوق في دول مجلس التعاون، وحاليًا وحاليا يعمل فريق عمل التطبيق على إطلاق التطبيق في 250 فرع في المملكة العربية السعودية في كل من العلامات التجارية التالية: (سينابون، ماماروتي، سياتل بيست، ذا بيتزا كومباني، الأفندي، الضيعة، ووكس و آزال).

من جهته جميع المطاعم الموجودة في التطبيق لديها عرض ترويجي تُقدّمه للأشخاص، ويوفّر أداة الخريطة لعرض موقع المطعم بالتحديد، وعند الوصول للمطعم المحدد بإمكانك ان تحصل على العرض عبر مسح رمز QR الخاص بالتطبيق والموجود في المطعم وستظهر لك مربع لـ (تكشط وتربح) من خلال التطبيق، بعد ذلك وفي حالة كونك أحد المحظوظين سيضع أمامك تطبيق Vscratch عداد تنازلي كحد أقصى 7 أيام يمكنك خلالها الحصول على العرض الذي فزت به، ويمكنك تقديم الرمز للمحاسب في المطعم أو المقهى وستحصل على جائزتك على الفور.

علاوةً على تقديم التطبيق أيضًا خدمات أخرى منها إرسال هدايا للمستخدمين الآخرين، وتعبئة إستبانات لتقييم المطعم مقابل هدايا من المطعم نفسه، جنبًا إلى جنب نشر الجوائز والهدايا عبر الشبكات الاجتماعية المختلفة، كما ويمكن مشاركة الهدايا مع الاصدقاء والحصول على معلومات المطعم وتقييم العملاء له.

وفي إحصائيات لتطبيق Vscratch ومنذ إطلاقه في النصف الثاني للعام الجاري، كانت النتائج مبهرة حيث حقق معدل 2.5 مرة كزيادة في زيارة العملاء للمطاعم،  ومعدل الحصول على العروض بنسبة 69% في المتوسط من إجمالي العروض المُقدَّمة، والذي يعد أكثر بـ 30 مرة من معدل مطاعم الوجبات السريعة والتي تُقدّر بـ 2%. وكانت هذه الإحصائيات تشميل 6 علامات تجارية معروفة في مجال المطاعم لها 20 فرع في مدينة الرياض.

أخيرًا لتجربة تطبيق Vscratch وتحميله لنظام أندرويد يمكنك الإنتقال لصفحته على متجر بلاي من هنا، ولمستخدمي نظام iOS يمكنكم تحميل التطبيق من هنا.

تعليقات عبر الفيسبوك