Gionee Marathon M5 Plus: هاتف ببطارية 5,020 مللي أمبير

Gionee Marathon M5 Plus

أطلقت شركة Gionee في الشهر الماضي هاتفها الذكي Gionee Marathon M5 في الهند بمواصفات متوسطة تجمع بين شاشة 5.5” بوصة بدقة 720 بكسل مع 3 جيجابايت من الذاكرة العشوائية، لكن ما جذب انتباهنا وقتها كان البطارية سعة 6,020 مللي أمبير.

اليوم ظهر هاتف جديد من الشركة يحمل الاسم Gionee Marathon M5 Plus وحصل على موافقة لجنة الاتصالات الصينية، ما يعني اقتراب نزوله الأسواق رسميًا، وفي هذا الإصدار الجديد رفعت Gionee المواصفات إلى شاشة مقاس 6” بوصة أمولد بدقة 1080 بكسل مع نفس الذاكرة العشوائية 3 جيجابايت ومعالج ميديا تك قد يكون Helio X10 أو Helio P10.

المهم في هاتف Gionee Marathon M5 Plus مثلما هي العادة في جميع هواتف الشركة هي البطارية، والتي تسع حتى 5,020 مللي أمبير وهو شيء غريب جدًا، فالشركة رفعت من المواصفات التقنية وخفضت من البطارية! مع أنّ الطبيعي أن يحدث العكس، فعند رفع المواصفات التقنية يجب زيادة حجم البطارية لمجابهة قوة هذه المواصفات.

على أي حال الهاتف يحمل كاميرا خلفية 13 ميجابكسل وأخرى أمامية بدقة 5 ميجابكسل لالتقاط صور السلفي. Gionee قد تعلن عن الهاتف قريبًا، وشخصيًا أتوقع أثناء معرض CES 2016 في يناير القادم.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك