كانون تطلق خمسة أجهزة عرض تتضمّن أسطع طرازاتها LX-MU700، فضلاً على جهازَي عرض رائدَين

 

LX-MU700دبي، الإمارات العربية المتحدة، 16 ديسمبر 2015– أعلنت كانون الشرق الأوسط، الرائد العالمي في حلول التصوير، اليوم عن إطلاق خمسة أجهزة عرض من ضمن مجموعة LV. وتم تصميم هذه الطرازات الجديدة لتلبية المتطلبات المتنوّعة للعملاء ودامجي الأنظمة، وبخاصة ضمن بيئات الأعمال والتعليم، وذلك بفضل مزايا الترابط الأفضل، والسطوع العالي، وإمكانية التركيب المرنة التي تتسم بها.

 

علاوة على ذلك، أطلقت كانون جهازَي عرض محترفَين جديدَين، هما PR100 و PR1000اللذان  يتميّزان بتصميم ريادي في فئتهما وبوظائف تتلاءم مع أي حاجة عرض.

 

أسطع جهاز عرض بلمبتين من كانون

يعتبر LX-MU700 جهاز العرض الأسطع في فئة WUXGA الذي تطلقه كانون. فهو يعطي سطوعاً قدره 7500 لومن عند استخدام اللمبتين في الوقت عينه، مما يجعله جهازاً ممتازاً للقاعات الكبيرة التي تشعّ فيها مستويات مرتفعة من الضوء المحيط. بالإضافة إلى ذلك، تقدم وظيفة اللمبتين مستويات مرتفعة من الموثوقيّة، لأنّه في حال تعطّلت إحدى اللمبتين، بإمكان جهاز العرض مواصلة العمل بلمبة واحدة.

 

علاوة على ذلك، يستطيع LX-MU700 استخدام سبع عدسات قابلة للتبديل (تتراوح بين عدسات قصيرة مثبّتة وبين عدسات طويلة للغاية)، ممّا يتيح لدامجي الأنظمة اختيار العدسة الأنسب لمسافة العرض وبيئته، فيؤمن بذلك دقّة رائعة ومرونة في التركيب. ويضمّ الجهاز عجلتين مؤلّفتين من ستة ألوان تناسبان سطوع الألوان، ممّا يجعل جهاز العرض هذا ممتازاً بالنسبة إلى المنشآت التي تحتاج إلى عرض محتوى الفيديو أو إلى الغرافيكس. ولتبسيط الاستخدام، يسمح LX-MU700 كذلك بحفظ عشرة مجموعات من إعدادات ضبط البؤرة، والتزويم، وموقع العدسة.

 

 

اتصالية محسنة

تدعم الطرازات الأحدث من جهاز LX معيار الاتصالية الجديد HDBaseT، ممّا يتيح نقل إشارات الوسائط عالية التعريف، وإشارات الصوت، وإشارات التحكم عبر مسافات طويلة من خلال كابل شبكة محلية LAN واحد. وقد يمتدّ كابل حتى 100 متر، فيسهّل إلى حد بعيد عملية إعداد النظام ودعم تشاطر المعلومات.

 

ويتميّز طرازان من الطرازات الجديدة، وهما LV-WX310ST وLV-X310ST، بقدرات MHL، ممّا يتيح بعرض صور من الأجهزة اللوحية أو الهواتف الذكيّة المتلائمة من خلال فتحة HDMI. وهذه ميزة ممتازة لتعزيز الترابط في العروض، سواء أفي الصف أم في قاعة الاجتماع.

 

وقال هندريك فيربروغي، مدير التسويق في كانون الشرق الأوسط: “تثبت أجهزة العرض التي نطرحها اليوم التزامنا بتلبية الاحتياجات المتنوّعة التي يبديها مستخدمو أجهزتنا ودامجوها. وتلبي هذه الطرازات الجديدة طلباً متزايداً في السوق على تجهيزات عالية السطوع مع اتصالية محسنة، ولا سيما أن العملاء باتوا يستخدمون أجهزة العرض بطرق أكثر إبداعاً، لغايات التدريب الطبي في المستشفيات أو لمشاهدة محتوى بالأبعاد الثلاثية، مثلاً. وتمنح هذه الابتكارات لدامجي الأنظمة المزيد من المرونة في إعداد الأنظمة.

 

أجهزة عرض رائدة في فئتها

يعتبر PR100-RC جهاز العرض المحترف الراقي من كانون، وهو مصمّم لتلبية أي احتياجات للعرض، وذلك بفضل شاشة LCD، وقوة الليزر العالية فيه. وبفضل النطاق التشغيلي الكبير الذي يتميز به، يمكن وضع جهاز العرض على مسافة 15 متراً  من الكمبيوتر لتأمين إمكانية تنقل أوسع.

 

علاوة على ذلك، تتيح وظيفة “المؤقّت الذكيّ” Smart Timer بتسجيل الوقت وتحديد عدّ عكسي يُخطر العارض بواسطة سلسلة من الارتجاجات. ويضمّ جهاز العرض خياراً بين عدة إعدادات للمؤقت، من بينها تنبيه بمرور نصف العرض، أو ببقاء خمس دقائق أو دقيقة واحدة  على انتهاؤ العرض. ويشار إلى هذه التنبيهات برجّة واحدة، أو رجتين، أو ثلاث رجات.

يدعم PR 100-RC كذلك مجموعة متنوعة من برمجيات العروض، من بينها PowerPoint، و Adobe Reader، وKeynote، و Preview. وإعداد هذه الجهاز سريع وسهل، إذ يكفي إدخال مقبس USB في الكمبيوتر فيتصل بسهولة مع نظامَي iOS وWindows[1]. ومع وظيفة “العرض الذكي” Smart Presentation، يمكن بكبسة زرّ الانتقال إلى شاشة سوداء لتوجيه انتباه الجمهور إلى الشخص الذي يقدم العرض.

 

ويتميّز PR 100-RC كذلك بتصميم مريح للاستخدام، بفضل شكله المقوّس الذي يتسع بسهولة في اليد، والذي يضم أزرار تحكّم يسهل بلوغها، فضلاً على فتحة تخزين USB.

 

أما PR1000-RC فهو جهاز العرض من المستوى الابتدائي لدى كانون، غير أنّه يتحلى ببعض المزايا العظيمة عينها كالجهاز السابق، من ضمنها وظيفة العمل الفوري عند الوصل، من دون أي إعداد.

 

معلومات إضافية عن الإضافات الجديدة لمجموعتَي LV و XEED

  • LX-MU500– يقدّم وضوحاً من فئة WUXGA وإسقاطات ساطعة عريضة مع معدل تباين قدره 2500:1. وهذا الطراز هو أيضاً طراز بإعداد شبه مكتمل يلائم الشركات والمؤسسات التعليمية على حدٍ سواء.
  • LX-MW500– يسقط صور WXGA ساطعة وواضحة، مع معدل تباين 3750:1. وهذا الطراز هو أيضاً طراز بإعداد شبه مكتمل ويتميز بإمكانية حمله وبمرونته، ويلائم قاعات الاجتماع والصفوف على حدٍّ سواء.
  • LV-WX310ST– يؤمّن صور WXGA ساطعة وواضحة وعريضة من مساحة قصيرة تتلاءم مع بيئتي الشركات والتعليم على حدٍّ سواء.
  • LV-X310ST– يقدّم إسقاطاً ساطعاً من فئة XGA من مسافة قصيرة، ويتلاءم أيضاً مع بيئتي الشركات والتعليم على حدٍّ سواء.

 

كفالة لمدة 3 سنوات

لكلّ الطرازات الجديدة تقدّم كانون كفالة لمدة 3 سنوات للمبة، ممّا ينفي الحاجة إلى دفع أي مبلغ مقابل اللمبات لمدة ثلاثة أعوام عند شراء الجهاز جديداً. بالإضافة إلى ذلك، يمكن الاستفادة مع طرازات  LX الجديدة من خدمة قرض بكفالة معزّزة تدوم 3 سنوات، وتقدّم للعملاء قروضاً في اليوم التالي، في الوقت الذي يتمّ فيه تصليح جهاز العرض، مما يحدّ بشكل كبير من تكاليف تشغيل أجهزة العرض.

 

ستتوافر كلّ طرازات جهاز العرض الجديدة هذه ابتداء من يناير 2016. وستتوافر طرازات أجهزة العرض المحترفة الجديدة ابتداء من أبريل 2016.

 

  • نبذة عن كانون الشرق الأوسط:
  • تشكّل كانون الشرق الأوسط، فرع من كانون أوروبا، المقرّ الرئيس لعمليات شركة كانون في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتتخذ من دبي مقراً لها.
  • أُسّست كانون عام 1937 وهي تضع نصب عينيها هدف صناعة أجود الكاميرات على الإطلاق، ولطالما كان عشق كانون لـ”قوّة الصورة” حافزاً لتوسع آفاق تقنياتها إلى أسواق عديدة أخرى ممّا رسّخ مكانتها بين الشركات الرائدة عالمياً في تقديم حلول مبتكرة في قطاع التصوير الفوتوغرافي للمستهلكين والشركات على السواء. وتشملحلول كانون المنتجات من الكاميرات الرقمية المدمجة وأحادية العدسة العاكسة عبر عدسات البثّ وآلات التصوير بالأشعّة السينية، ووصولاً إلى الطابعات متعدّدة المهام وطابعات الإنتاج، والتي تدعمها مجموعة من الخدمات التي توفّر قيمة إضافية.
  • ذلك وتستثمر كانون بشكل كبير في البحث والتطوير لتقديم أغنى المنتجات وأكثرها تطوّراً وإبداعاً لتلبية احتياجات المستهلكين وآفاقهم الإبداعية. ومن الهواة إلى المصوّرين الفوتوغرافيين المحترفين، تسمح كانون لكلّ مستهلك بإدراك عشقه للصورة.
  • كما وتؤمن كانون أيضاً بأنّ اعتبار اهتمامات المجتمع والبيئة جزء لا يتجزّأ من الممارسة الناجحة للأعمال، وذلك يتجلّى في فلفسة الشركة Kyoseiوالتي تعني “أن نحيا ونعمل معاً للمصلحة العامة.”
  • لمزيد من المعلومات عن شركة كانون الشرق الأوسط، يرجى زيارة موقع الشركة على الانترنت.
  • لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ:
  • راوية عبد القادر
  • دابو أند كو
  • هاتف: 00971559224228
  • بريد الكتروني: abdelkader@edelmandabo.com                   

 

تعليقات عبر الفيسبوك