تسريب مواعيد تحديث هواتف HTC إلى أندرويد مارشملو

htc_upgrade

نشرنا صباحاً تسريبات عن قائمة أجهزة لينوفو التي سيصلها تحديث أندرويد مارشملو مع مواعيدها، والآن لدينا قائمة مسربة عن أجهزة htc وحالات التحديث ومواعيدها التقديرية.

الصورة أعلاه نشرها موقع سبق وأن نشر تسريبات تحققت بالفعل ما يعطيه المصداقية. وكما هو واضح من الصورة فهي خريطة طريق لعدة أجهزة htc وحالات التحديث سواء كانت ستحصل عليه ومواعيد ذلك أو لم تعد تحدث.

اللون الأخضر يعني أن الهاتف سيحصل على التحديث بشكل مؤكد وتم ذكر ربع السنة التي من المتوقع أن يبدأ إرساله فيه، اللون البرتقالي يشير إلى تخطي هذا التحديث وهو أمر منطقي أن تتخطى 6.0 وترسل مباشرة تحديث 6.0.1 الذي يحل العديد من المشاكل مثل بطئ الساعة ويأتي برموز تعبيرية إضافية.

أما اللون الأزرق يشير إلى أن الشركة لم تؤكد بعد إرسال التحديث حيث تقوم بإختباره وتقييمه للتأكد من أنه لن يؤثر سلباً على أداء الجهاز، واللون الأحمر يعني أنه لم يعد يتلقى أية تحديثات جديدة لنظام التشغيل وربما ترسل بعض التحديثات الأمنية كسد الثغرات.

من الصورة أيضاً يتبين لنا أن هاتفي A9 و M8 بدأ التحديث بالوصول إليهم فعلياً الآن، في حين أن M9 سيبدأ تحديثه نهاية الشهر الحالي.

وبما أن هذه مواعيد مسربة قد يتم تعديلها وخاصة الهواتف التي يتم اختبار التحديث عليها من المحتمل أن يرسل التحديث إليها أسرع من التي تم تأكيدها.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك