’تريند مايكرو‘ تتكامل مع Azure Security Center من ’مايكروسوفت‘

Trend Micro - Logoيمتاز الحل الأمني Deep Security بسهولة إستخدامه وميزات  الأمان الشامل الذي يقدمه للبيئات السحابية والإفتراضية

دالاس ، الولايات المتحدة : أعلنت شركة ’تريند مايكرو إنكوربوريتد‘ (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز TYO: 4704؛ TSE: 4704)، وهي الرائد العالمي في مجال البرمجيات وحلول الأمن، عن دمج الحل الأمني Deep Security في Azure Security Center من ’مايكروسوفت‘. و سيحظى المستخدمون الآن بفرصة الحصول على رؤية موحدة لجميع الاشتراكات في Azure وقدرات رصد أعباء العمل الجارية بالإضافة إلى خطوات إصلاحية مقترحة لمعالجة القضايا الأمنية. وتوصي شركة ’مايكروسوفت‘ بالحل الأمني Deep Security المقدم من ’تريند مايكرو‘ للمساعدة في تحديد نقاط الضعف مما يمكن العملاء من اتخاذ الإجراءات المناسبة مباشرةً من Microsoft Azure Marketplace.

 

وفي هذه المناسبة، قال بيل ماكجي، نائب الرئيس الأول، قسم أمن مراكز البيانات والبيئة السحابية، ’تريند مايكرو‘: “يشهد البرنامج رواجاً كبيراً بين العملاء الذين يحتاجون إلى حلول أمنية سهلة الإدارة لحماية أعباء العمل من البرمجيات الخبيثة والتهديدات على الشبكة وكذلك تحقيق الامتثال. ومع Azure Security Center، أصبح تحقيق الاستفادة من Deep Security، الحل الأمني الأول للمخدمات والذي يتدرج في البيئات الافتراضية والسحابية دون المساومة على الأداء والكفاءة، أمراً غاية في السهولة. كما يقوم بالتشغيل الآلي لمعدات الأمان الخاصة بأعباء العمل الضخمة لتأمين حماية سريعة للأجهزة الافتراضية من نقاط الضعف البرمجية بما في ذلك Shellshock وHeartbleed“.

 

يقدم Deep Security العون للعملاء في الوفاء بالمسؤوليات الأمنية المشتركة مع الحلول الأمنية الأكثر اكتمالاً والخاصة ببرنامج Azure. كما يستفيد المستخدمون من ميزات الكشف الآني عن البرمجيات الخبيثة وإزالتها والحماية من التهديدات المعروفة وغير المعروفة منها كهجمات ’زيرو-داي‘. وعلاوةً على ذلك، يوفر الحل الأمني خاصية الكشف والإنذار على النشاطات المشبوهة أو الخبيثة بما في ذلك رصد النزاهة فيما يتعلق بالامتثال التنظيمي مع الأنظمة التي تغطي PCI DSS 3.1 وHIPAA وغيرها.

 

ومن جانبها، قالت نيكول هيرسكويتز، مدير أول تسويق المنتجات، Microsoft Azure: “يتطلب مبدأ مشاركة المسؤولية في البيئة السحابية من جميع المستخدمين وضع الأمان كأولويةٍ عليا، ولكن الطبيعة الديناميكية لهذه البيئة تعني أن نهج مراكز البيانات التقليدية لم يعد كافياً أبداً.

 

ومع القدرات الديناميكية التي يقدمها دمج Deep Security من ’تريند مايكرو‘ مع Azure Security Center من ’مايكروسوفت‘، يستطيع العملاء الآن التعرف بسهولة على جميع النواحي المرتبطة بالخروقات الأمنية وضبط الإعدادات الخاصة ومعالجتها بسرعة”.

 

يتوفر Azure Security Center من ’مايكروسوفت‘ في نسخة تجريبية بالمرحلة الثانية لجميع المستخدمين الحاليين في جميع أرجاء العالم بدءاً من 2 ديسمبر 2015. ومن المتوقع أن يتوفر تجارياً في العام 2016.

 

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة:

https://azure.microsoft.com/en-us/campaigns/security-center.

لمعرفة المزيد حول كيف يؤمن Deep Security من ’تريند مايكرو‘ أعباء العمل في Azure ومشاهدة سير العمل، يرجى زيارة: http://www.trendmicro.com/azure.

 

 

حول ’تريند مايكرو‘ :

تعتبر شركة ’تريند مايكرو‘ مؤسسة رائدة عالمياً في مجال أمن البرمجيات، وتعمل الشركة جاهدة على جعل العالم مكاناً أكثر أمناً لتبادل المعلومات الرقمية. وتقدّم الشركة حلولاً مبنية على خبرتها الممتدة لستة وعشرين عاماً في مجال أمن البيانات في مختلف المستويات لكل من المستهلكين والأعمال والحكومات بهدف حماية المعلومات على الأجهزة الجوالة، والنقاط الطرفية، والبوابات، والمخدّمات، وفي مجال الحوسبة السحابية. وتتيح ’تريند مايكرو‘ الحماية الذكية للمعلومات إلى جانب أمن تقني مبتكر سهل النشر والإدارة ويناسب النظم البيئية المتطورة. جميع حلولنا مدعومة بمعلومات التهديدات العالمية المستندة على الحوسبة السحابية والبنية التحتية لشبكة الحماية الذكية من ’تريند مايكرو‘، وهي مدعومة بأكثر من 1,200 خبير تهديدات من مختلف أصقاع العالم.

 

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: TrendMicro.com.

 

 

 

تعليقات عبر الفيسبوك