أندرويد مارشملو 6.0 يتسبب بتأخر المستخدمين عن مواعيدهم

Android-6.0-marshmallow-logo-DSC_0093-1340x754

إذا كان لديك جهاز نكسوس وحصل على تحديث أندرويد 6,0 مارشملو قد تكون لاحظت أن ساعة الهاتف تسير ببطئ؟ هذا ما رصده عدد كبير من مستخدمي هواتف نكسوس حيث أن هناك فارق زمني بين ما تشير إليه ساعة هاتفهم و ساعة يدهم.

الفارق الزمني الذي يحصل يختلف من شخص لآخر، ولا نتحدث هنا عن بضعة ثواني يمكن اهمالها، بل في بعض الحالات حصل تأخير طوله نصف ساعة ما تسبب بإرباك للمستخدمين وتأخير على مواعيدهم وأخطاء في مدخلات التقويم والمذكرات والمنبه.

حاول المستخدمون التحايل وإصلاح مشكلة بطئ الساعة بعدة طرق مثل تحويل الهاتف إلى وضع الطيران، إعادة تشغيل الهاتف، استخدام الاتصال بالانترنت عبر البيانات بحيث يأخذ الهاتف معلومات الساعة من شبكة الاتصالات، لكن كل الحلول لم تنجح مع الجميع.

لحسن الحظ أن قوقل تداركت الأمر الذي لم يصب جميع المستخدمين بالطبع في تحديث أندرويد 6.0.1 وتم حل المشكلة، بالتالي لو لم تقدم بتطبيق هذا التحديث بعد، قد تتأخر على بعض مواعيدك الهامة وحينها قد لا يصدقك أحد أن المذنب هذه المرة هو قوقل وتحديداً أندرويد مارشملو 6.0.

المصدر

  • Hussein Karim

    حصلت معي على نيكسوس 5 كل مرة اجد نصف ساعة ناقصة

  • Ahmad

    حصلت معي على LG G4 من اسبوعين تقريبا. كنت استخدم نظام CM13 و للأسف الساعه كانت متوقفه تماما عن العمل لفتره زادت عن الساعتين. الحمد لله اني ما بحتاج منبه في الصباح للقيام الى العمل.

تعليقات عبر الفيسبوك