الآن يمكنك إدارة بريد جي مايل من بريد ياهوو

yahoogmail720x433
قبل شهرين قدمت ياهوو مزايا جديدة في بريدها الإلكتروني من أهمها إمكانية تسجيل الدخول بدون كلمة مرور، ولاحظنا حينها عدم دعم ربط بريد جي مايل في حين سمحت لمزودات منافسة أخرى مثل اوتلوك و هوت مايل وغيرها. حسناً اليوم جاء دعم بريد جي مايل في بريد ياهوو، لعلها تكون خطوة جديدة لرفع معدل استخدام بريد ياهوو.

تملك جي مايل 900 مليون مستخدم ومع دعم بروتوكول IMAP من خلال تطبيق بريد ياهوو أو موقعها على الويب الآن يمكن إدارة بريدك الإلكتروني جي مايل عبر واجهة هوت مايل، طبعاً بالإضافة للخدمات الأخرى المدعومة سابقاً.

وتريد ياهوو من هذه الخطوة أيضاً اغراء مستخدمي الأندرويد تحديداً للإعتماد على تطبيق ياهوو لإدارة بريد جي مايل، وبالنظر إلى أعداد التحميلات على متجر قوقل بلاي نجد أن تطبيق ياهوو يقع ضمن فئة 100 – 500 مليون تحميل وهو مع أنه أكبر بكثير من مرات تحميل اوتلوك من مايكروسوفت إلا أنه لا يرقى لعدد مرات تحميل تطبيق جي مايل لإدارة بريد جي مايل وحسابات منافسة أيضاً.

مع أن ياهوو تأخرت كثيراً بتقديم مزايا قوية في بريدها الإلكتروني، لكن تحديثات اكتوبر الماضي جاءت بما كان يطلبه الكثيرين مثل البحث في كامل الصندوق الوارد وليس الرسائل الأخيرة فقط وكذلك تحسين طريقة عرض معلومات جهات الإتصال ضمن بطاقات وغيرها العديد من التحسينات التي تحاول فيها الشركة اقناع مستخدمي الخدمات المنافسة وتحديداً جي مايل اعتماد تطبيقها، إن لم يكن لإستخدام بريد ياهوو، فليكن على الأقل لإدارة حسابهم وبريد جي مايل الخاص بهم.

بالإضافة إلى ما سبق ذكره، حصل تطبيق ياهوو على iOS على دعم إمكانية انقسام الشاشة لوضع تطبيق ياهوو في جزء وتطبيق آخر في الجزء الآخر على الآيباد والآيباد ميني بالإستفادة من شاشته الكبيرة. أما على الأندرويد فهناك تحسينات على التصميم لعرض الرسالة بشكل أفضل من السابق من خلال زيادة درجة اللون الأسود المستخدم للنصوص في الرسائل وأيضاً يتم وضع كل الإعدادات في صفحة واحدة لسهولة تصفحها وحتى تسجيل الخروج.

تحميل بريد ياهوو على الأندرويد – iOS

المصدر – 12

tumblr_inline_nz63dsfUsJ1qhxx5s_400

تعليقات عبر الفيسبوك