حصاد 2015 على يوتيوب

youtube

نشرت خدمة يوتيوب لمقاطع الفيديو من قوقل خبر مؤخرًا يتناول أفضل مقاطع الفيديو التي تمت مشاهدتها ومشاركتها من المستخدمين خلال 2015، وبالاعتماد على تبويب المقاطع الشائعة Trending كانت الغالبية العُظمى منها مقاطع فيديو موسيقية نأسف لذكرها في هذا التقرير، لكن كانت هناك بعض مقاطع الفيديو جديرة الذكر.

على سبيل المثال، يأتي المقطع الإعلاني للعبة الاستراتيجية الأشهر على الجوالات Clash of Clans من بطولة الفنان الرائع ليام نيسون في أعلى القائمة -في رأي- ويُظهر فيه ما نشعر به جميعًا عندما تتدمر قريتنا على الكلاش!

من جانب آخر كانت هناك بعض المقالب الرائعة بمشاركة الأطفال، مثل مقلب رومان أتوود في زوجته بإدخال آلاف الكرات البلاستيكية إلى المنزل والسماح للأطفال باللعب عليها ليصبح المنزل عبارة عن مكان كبير للعب والمرح، وبالطبع الأطفال هم الرابحون في النهاية.

الفيديو الأخير الذي سنذكره هنا في عالم التقنية هو من القناة المُحببة إلى قلبي SlowMowGuys والتي تعرض مقاطع فيديو بعضها لتجارب ثم تصويرها بكاميرات تصل إلى 25,000 إطار بالثانية لتعطي مقطع تصوير بطئ ممتاز، بدون فقدان الدقة التي تصل إلى 4K في أحيان كثيرة. لا داعي للحديث عن الفيديو طويلًا، يكفيكم مشاهدته.

بالطبع هناك الكثير من مقاطع الفيديو الأخرى التي اختيرت ضمن الأفضل في 2015، وهذه يمكنك الاطلاع عليها عبر قناة Youtube Rewind.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك