تطبيق Uber يجلب تصميم جديد والدعم لويندوز فون 10

تطبيق Uber يجلب تصميم جديد والدعم لويندوز فون 10

تطبيق Uber هو عبارة عن خدمة طلب سيارة مع سائق متاحة في أورويا والولايات المتحدة والشرق الأوسط وتحديدًا المملكة العربية السعودية، حيث في العام الماضي تم إطلاق التطبيق الرسمي على منصة ويندوز فون، وبفضل هذا التطبيق لن يضطر مستخدم هاتف لوميا إلى طلب سيّارة أجرة على الطريق. فما على المستخدم سوى إرسال طلب التوصيل مع نقرة على الشاشة على هاتف لوميا، فيظهر سائق Uber خاص به في غضون دقائق.

حصل التطبيق بالأمس على تحديث جديد لنظام تشغيل مايكروسوفت “ويندوز فون” حيث جلب تصميمًا جديدًا يضع القوائم الرئيسية في قائمة واحدة، بالإضافة لدعمه نظام ويندوز فون 10 على هواتف لوميا 950 و 950 XL، مع إصلاحات على الأداء ككل، ويمكن من خلال التطبيق الآن مقارنة أسعار سيارات التاكسي المختلفة، مع إمكانية تحديد الوجهة عبر خارطة يوفّرها التطبيق، كذلك إضافة بطاقة إئتمان لحساب آمن بدلًا من الدفع النقدي.

وتجدر الإشارة إلى أنّ التطبيق يستخدم نظام تحديد المواقع العالمي GPS في الهاتف لكشف موقع المستخدم، ويسمح له بوضع علامة على موقع استقلال سيّارة الأجرة بسهولة على خارطة الشاشة. وفي خلال دقائق، يُرسل تطبيق Uber رسالة نصية إلى المستخدم عند وصول السيّارة، أو بإمكان المستخدم الاطلاع على موقع السيّارة على خارطة التطبيق.

أخيرًا للإستفادة من تحديث تطبيق Uber  يمكنك تحميله مجّانًا بالإنتقال لصفحته على متجر مايكروسوفت من هنا.

 

 

تعليقات عبر الفيسبوك