Tag Heuer ستزيد من إنتاج ساعتها الذكية لملاقاة الطلب الكبير

tag-heuer-connected

أعلنت شركة الساعات العريقة Tag Heuer مؤخرًا عن أولى ساعاتها الذكية بنظام تشغيل أندرويد وير، وأطلقت عليها Tag Heuer Connected وهي تعمل بمعالج إنتل داخلي ومزودة بعتاد تقني جيد. بسبب سعرها الباهظ الذي يصل 1,500 دولار أمريكي، تنتج منها الشركة 1,200 وحدة فقط أسبوعيًا، لكن طبقًا للرئيس التنفيذي للشركة Jean-Claude Biver سيتغير هذا قريبًا.

حسب الرئيس التنفيذي سترفع Tag Heuer إنتاجها من هذه الساعة الذكية من 1,200 وحدة أسبوعيًا إلى 2,000 وحدة لملاقاة الطلب الكبير عليها، كما قال أيضًا أنّ الشركة ستوقف عمليات البيع عبر الإنترنت لإعطاء الأولولية للشراء من متاجر Tag Heuer المنتشرة حول العالم، وذلك لضمان وجود مخزون عند الطلب.

تذكيرًا بمواصفات Tag Heuer Connected فهي تأتي بمقاس 46 مللم وبدقة شاشة 360*360 بكسل وتعمل بمعالج Intel Atom Z34XX مع 1 جيجابايت من الذاكرة العشوائية وذاكرة تخزين داخلية 4 جيجابايت. وتشمل المواصفات أيضًا بطارية سعة 410 مللي أمبير تقول الشركة أنّها تدوم حتى يوم كامل.

لا يأتي هذا الخبر مفاجئًا بالنسبة لي على الأقل، أغلب الساعات الذكية الموجودة حاليًا بالأسواق تفتقد إلى التصميم الجذّاب أو الأصالة التي تظهر في تصميمات شركات الساعات العريقة مثل Tag Heuer، لذا كانت زيادة الطلب بالرغم من السعر الغالي.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك