أدوبي تجعل تطبيقها Adobe Lightroom في أندرويد مجاني وليس بحاجة للإشتراك

أدوبي تجعل تطبيقها Adobe Lightroom في أندرويد مجاني وليس بحاجة للإشتراك

مع بداية العام الحالي وتحديد في منتصف شهر يناير من عام 2015 أطلقت شركة أدوبي تطبيقها Adobe Lightroom على متجر قوقل بلاي، ليكون واحد من تطبيقات معالجة الصور التي يمكن الإستفادة منها كثيرًا، أنذاك كان التطبيق يحتاج للإشتراك والدفع وكذلك الإشتراك في Creative Cloud، لكن اليوم يختلف ذلك.

حيث جعلت شركة أدوبي تطبيقها Adobe Lightroom مجاني وليس هنالك أي حاجة للإشتراك الشهري، أو حتى الإشتراك بخاصية Creative Cloud لربط التطبيق بالنسخة الخاصة بسطح المكتب، وبذلك يصبح مستخدمي أندرويد جنيًا إلى جنب مع مستخدمي iOS يستفيدوا من التحديث والذي تم إطلاقه لنظام iOS سابقًا وتحديدًا في شهر أكتوبر.

وبذلك الآن يمكن لأي مستخدم الإستفادة من قدرات وأدوات التطبيق في عملية تحرير ومعالجة الصور، حيث ستجد كل أدوات التحرير الأساسية مثل التعريض والظلال والإضاءة وغيرها، جنبًا إلى جنب القيام بتعديلات على الصور عالية الدقة ومن هاتفك الذكي، كما ويمكنك مزامنة التغييرات التي قمت بها على الصور بنسق RAW، لكنك ستحتاج لإستخدام جهاز كمبيوتر لإتمامها كونها تحتاج لقدرة معالجة أكبر مما توفره الهواتف الذكية.

أخيرًا يُذكر أن قوقل وضعت تطبيق Adobe Lightroom أحد التطبيقات المفضلة على متجر قوقل بلاي للعام الحالي 2015، والآن يمكنك تحميل التطبيق بالإنتقال لصفحته على متجر قوقل بلاي من هنا.

أدوبي

تعليقات عبر الفيسبوك