آبل تطلق غطاء بطارية خارجية للآيفون 6 اس

15187-11288-151208-Battery-l

الميزة الوحيدة التي يجتمع على طلبها كل مستخدمي آيفون في أي جهاز آيفون جديد هي أن يحمل بطارية أكبر، لكن آبل تريد أن تجعل أجهزتها أنحف ولو كان على حساب البطارية. والآن قدمت الشركة غطاء للآيفون 6 و 6 اس يوفر بطارية إضافية كإكسسوار خارجي يمكنك شرائه.

لم تحدد آبل بدقة سعة البطارية الإضافية إلا أنها ستعطي طاقة تكفي لإجراء مكالمات هاتفية لمدة 10 ساعات على آيفون 6 اس، بالإضافة إلى حوالي 8 ساعات تصفح للانترنت باستخدام الجيل الرابع. بذلك يرتفع الأداء الإجمالي للبطاريتين ( الإضافية والأساسية) لتوفر حتى 25 ساعة من المكالمات الهاتفية أو 18 ساعة تصفح انترنت عبر الجيل الرابع أو 20 ساعة من تشغيل الفيديو والأغاني.

وإن فرغت بطارية الآيفون الأساسية وبدأ الهاتف يشحن من بطارية الغطاء سيظهر إشعار خاص بذلك في مركز الإشعارات وكذلك شاشة القفل. أحد الأسباب التي ربما دفعت آبل لإطلاق هذا الغطاء ببطارية إضافية للآيفون 6 اس وليس للأجيال السابقة له هي أن الهاتف فشل بتحقيق أداء مرضي يدوم طوال اليوم بالاستخدام المتوسط، لذا الحل يكون بهذه البطارية المكلفة والتي ستزيد من سماكة الجهاز من الخلف.

وكالعادة مع إكسسوارات آبل فإن هذه البطارية الإضافية تأتي بسعر باهظ مقارنة بالبدائل الأخرى، فسعرها يكلف 99 دولار ولا تدعم كافة هواتف الآيفون، بالمقارنة هناك أغطية ببطاريات أرخص وتدعم أجهزة أكثر.

الغطاء الإضافي متاح بخيارين من الألوان هما الرمادي الغامق والأبيض ويمكن شرائهم من موقع آبل للولايات المتحدة و نيوزيلنده.

المصدر

Iphone-battery-black-2

تعليقات عبر الفيسبوك