دروب بوكس يغلق تطبيقي Mailbox و Carousel نهائياً

mailbox-android-c.0

قررت دروب بوكس إغلاق تطبيق البريد الإلكتروني Mailbox وتطبيق تصفح و إدارة الصور Carousel وذلك على ما يبدو بعد أن فشل التطبيقين في تحقيق شعبية ورواج، لذا ترى أنها بحاجة للعودة والتركيز على تطبيق دروب بوكس الأساسي لإدارة حساب المستخدم في السحاب.

وكانت دروب بوكس قد استحوذت على تطبيق البريد الإلكتروني Mailbox قبل عامين والذي تميز بواجهة بسيطة و أوامر متعددة بالإيماءات والسحب تتيح التعامل مع الرسائل بسهولة. كما أن تطبيق Carousel الذي أطلقته العام الماضي كان متخصصاً بتصفح وإدارة الصور والألبومات التي يرفعها المستخدم على دروب بوكس. وستعمل الشركة على إعادة بعض المزايا الأساسية من التطبيق لتضيفها إلى تطبيق دروب بوكس عند عرض الصور تحديداً. كما ستستفيد من الخبرة التي كونتها أثناء تطوير تطبيق Mailbox في التواصل والعمل الجماعي لتضيفها للتطبيق الأساسي دروب بوكس.

ومن المقرر أن يتوقف تطبيق Mailbox في 26 فبراير القادم نهائياً في حين سيتوقف Carousel في 31 مارس القادم ما يعني أمامك مهلة كافية للتحول إلى بديل آخر وتحميل صورك جميعها والاحتفاظ بها في مكان آخر آمن، كما ستوفر دروب بوكس مطلع العام القادم أداة بسيطة لتصدير الألبومات المشاركة والمحادثات التي تم اجرائها بين المستخدمين حول الصور.

من الواضح أن دروب بوكس لم تتمكن من مجاراة المنافسة الكبيرة، فأبرز مزايا Mailbox بالسحب نحو الأطراف للتعامل مع الرسائل وغيرها أصبحت متاحة في التطبيقات المنافسة مثل Inbox و Outlook، كما أن قوقل و آبل قدمت تطبيقات خاصة للتعامل مع الصور ما جعل Carousel يبدو وكأنه تطبيق آخر لإدارة الصور لا داعي لاستخدامه.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك