تطبيق HelloTalk على أندرويد و iOS يوفّر لك تجربة تعلّم فريدة لأكثر من 100 لغة

تطبيق HelloTalk على أندرويد و iOS يوفّر لك تجربة تعلّم فريدة لأكثر من 100 لغة

تطبيقات تعلّم اللغات هي كنز في متاجر أنظمة تشغيل الهواتف الذكية، يمكن للمستخدمين الراغبين بتعلّم لغة جديدة أو المستخدمين الذين يريدون التواصل مع أشخاص آخرين يتحدثون بلغة غير لغتهم التوجّه لهذه المتاجر وإختيار التطبيق الأفضل، وبلا أدنى أي شك هنالك تطبيقات تقدّم للمستخدمين تجربة سلسة وفريدة من نوعها تجعلهم يمارسون لغة غير لغة الأم، أحد هذه التطبيقات والتي يُنصح بها تطبيق HelloTalk المتوفّر بشكل مجاني على نظامي أندرويد و iOS.

ببساطة يمكن تعريف تطبيق HelloTalk بأنّه شبكة إجتماعية توفّر مجموعة من أدوات التفاعل بين المستخدمين، ليُقدّم تجربة لغوية سلهة التعلّم والممارسة، بعبارة أخرى يجعل من أمر تعلّم وممارسة لغات أخرى سهل جدًا، من جهته يوفّر التطبيق أكثر من 100 لغة حول العالم، وعند تحديد اللغة التي تريدها بشكل فوري يبدأ مشوارك في الإتصال مع ناطقين بتلك اللغة، بالطبع التطبيق يعتمد على الممارسة وليس بليلة وضحاها تتقن اللغة.

الرائع في تطبيق HelloTalk  أن الجميع على إستعداد لتلبية ناطقين آخرين، حيث يمكنك أن تصبح مُعلّم وتُعلّم آخرين لغتك العربية وبالطبع هذا يعتمد عليك، علاوةً على تقديمه فرصة ليس للتحدث مع آخرين فقط، بل يمكنك الإستعانة بالكتابة النصية، مع توفيره مترجم لترجمة كلماتك للغة التي تختارها، ناهيك عن تحويل النص إلى كلام حيثي دعم التطبيق النطق بالكلمات سواء التي تم إرسالها أو إستقبالها.

أداة أخرى ومفيدة للغاية، حيث يوفّر لك تطبيق HelloTalk إتصال مجاني وبجودة صوت ممتازة بأحد المستخدمين إن كنت بحاجة إليه، جنبًا إلى جنب قائمة الكلمات المفضلة وأداة تصحيح قواعد اللغة لغويًا وسمعًا لتكون قادرًا على التحدث بشكل طبيعي.

أخيرًا يمكنكم الآن تجربة تطبيق HelloTalk وتحميله مجّانًا لنظام أندرويد وذلك بالإنتقال لمتجر بلاي من هنا، ولنظام iOS بالتوجّه لمتجر أبل وستور من هنا.

تعليقات عبر الفيسبوك