مؤتمر مايكروسوفت للمطورين 2016 قادم من 30 مارس حتى 1 أبريل

مؤتمر مايكروسوفت للمطورين

أعلنت شركة مايكروسوفت الأمريكية مؤخرًا أنّها ستعقد مؤتمر Microsoft Build 2016 السنوي في سان فرانسيسكو بالولايات المتحدة الأمريكية في الفترة من الثلاثين مارس وحتى الأول من أبريل، وهو مؤتمر مختص بمناقشة الأمور التي تهم المطورين من جانب خدمات مايكروسوفت المختلفة.

جاء الإطلاق رسميًا بالأمس، حيث أرسلت مايكروسوفت الدعوات الصحفية لوسائل الإعلام التقنية المختلفة. ولم تكشف مايكروسوفت عن المزيد من التفاصيل أو الموضوعات التي ستتحدث عنها في المؤتمر، لكن أبرز التقارير السابقة تشير إلى تحديث جديد على ويندوز 10، وربما الحديث عن نظارة الواقع الافتراضي HoloLens، وبدون شك ستناقش مايكروسوفت بيئة تطوير التطبيقات التي تعمل على جميع المنصات.

وتطور كثيرًا مؤتمر مايكروسوفت للمطورين، حيث أصبح يحتسب من ضمن أكبر ثلاثة مؤتمرات للمطورين تقيمها الشركات التقنية، حيث تشمل القائمة شركة آبل الأمريكية ومؤتمر المطورين WWDC وعادةً ما تكشف فيه عن جديد أنظمتها المختلفة، ومؤتمر قوقل للمطورين Google I/O ويحدث فيه المثل.

إذا كنت من المهتمين بمنتجات مايكروسوفت والتطوير لها، ربما يتعين عليك تسجيل هذا التاريخ في تقويمك مع إضافة تنبيه قبلها بيوم حتى تكون على دراية.

المصدر: ZDNet

تعليقات عبر الفيسبوك