تحديث تطبيق الشبكة المهنية LinkedIn على أندرويد و iOS

تحديث تطبيق الشبكة المهنية LinkedIn على أندرويد و iOS

LinkedIn “لينكد إن” هي شبكة الأعمال لأولئك الذين يتطلعون إلى التواصل مع غيرهم من المهنيين، أو حتى البحث عن عمل، فيما يخص تطبيق الشبكة على أندرويد و iOS فقد حصل على تحديث جديد يضم الكثير من الخيارات والأدوات الجديدة، من شأنه هذا التحديث يُقدّم تجربة أكثر بساطة للمساعدة في إنجاز المزيد من الأعمال، كذلك جلب نظرة جديدة وتحسين أداة التغذية بالأحداث فضلًا عن توفير الوصول لمن يريد التفاعل معك.




في هذا التحديث سيلاحظ مستخدمي التطبيق أن الأدوات الرئيسية التي كانوا على دراية بها أصبحت تتمحور في 5 علامات تبويب وهي كالآتي:

  • الصفحة الرئيسية “Home”: سترى فيها الوظائف التي تريدها، كذلك سيتم عرض الأخبار والمعلومات المهنية اليومية فيها.
  • صفحة المستخدم “Me”: مكان واحد لإدارة العلامة التجارية الخاصة بالمستخدم، وتُعرّفه من نظر لملفه الشخصي، مع تحرير الملف الشخصي الخاص به.
  • الرسائل: هي نفسها الوظائف لإجراء المحادثات ولكن في واجهة أبسط وأسرع مضاف إليها خاصية الملصقات والرموز التعبيرية.
  • شبكة المستخدم: والتي تهدف لإحاطة المستخدم عن كل ما يحدث في شركته، والتي تتضمن قائمة الإتصال وتحديثات الشبكة واقتراحات بالمستخدمين ذات العلاقة بعملك والدعوات كذلك.
  • تبويب البحث: والذي سيوفّر بحث أسرع وأذكي.

كل ما سبق تم جلبه على نظامي أندرويد و iOS، فيما يتعلق بنظام iOS فقد أصبح يدعم التطبيق الآن خاصية اللمس 3D Touch في الأجهزة التي تدعم هذه الخاصية، كذلك يدعم إمكانية العثور على جهات الإتصال عبر خاصية البحث Spotlight في نظام iOS 9، أخيرًا لتحميل التحديث والإستفادة منه لنظام أندرويد يمكنك التوجّه إلى هنا، أمّا نظام iOS عليك الإنتقال إلى هنا.