نسبة كبيرة من مستخدمي آيفون 6 إس تحولوا من أندرويد

iphone-6s

الحرب بين آيفون وأندرويد مستمرة ولن تتوقف في أي وقت قريب، وفي تقرير جديد من CIRP وُجد أنّ نسبة 26% من مشتري آيفون 6 إس الجُدد في الشهر الأول لإطلاقه تحولوا من نظام أندرويد المنافس، مقارنةً بنسبة 12% مع آيفون 6 ونسبة 23% مع آيفون 5 إس حسب تقارير نفس الشركة سابقًا.

إن سألتني، يستحق هاتف آيفون 6 إس أن تتحول من أندرويد إلى iOS من أجله، فهو يأتي للمرة الأولى بكاميرا 12 ميجابكسل والرقم هنا لا يعنينا بقدر ما يعنينا معالجة آبل للصور والتي استطاعت فيها أن تُحقق نتائج مبهرة، هذا بالطبع إلى جانب تحسين قارئ البصمة Touch ID ومن سرعته لا تستطيع حتى النظر للساعة وأنت تفتح آيفون 6 إس باستخدام البصمة.

وبجانب كل هذا كانت تقنية Touch 3D الجديدة كليًا والتي تضيف قدرات جديدة كليًا إلى هاتفك، فبدلًا من الدخول للتطبيق ثم اختيار الوظيفة التي ترغب بها، يمكنك اختيار هذه الوظيفة بالضغط بقوة أعلى على أيقونة التطبيق، ناهيك عن القدرات الأخرى داخل التطبيقات مثل إمكانية مشاهدة صور انستاجرام سريعًا دون الدخول للصورة فعليًا.

يشير تقرير CIRP أيضًا إلى أنّ النسبة الأكبر من مستخدمي آيفون هذا العام قاموا باختيار الشاشة الأكبر “آيفون 6 إس بلس” وفي رأي الشخصي جاء هذا الاختيار بسبب البطارية، ففي آيفون 6 بلس كانت البطارية تدوم أطول كثيرًا من آيفون 6 وهذا ما أدى إلى اختيار الشاشات الكبيرة أكثر مع آيفون 6 إس.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك