سناب شات تتيح للناشرين ترويج قنواتهم على الشبكات الاجتماعية

IMG_0805

يعتبر سناب شات من الشبكات الاجتماعية المغلقة – إن أردت اعتباره شبكة اجتماعية وليس تطبيق دردشة – أي لاتوجد إمكانية لإرسال أي شيء منه للخارج ولا من الخارج إليه. لكن اليوم ظهرت أول خطوة تسمح لإرسال الزوار من الخارج إليه.

نتحدث هنا عن الناشرين في قسم Discover حيث يمكنهم الترويج لقنواتهم ومحتواها عبر الشبكات الاجتماعية وتحديداً فيس بوك و تويتر من خلال رابط يوصل لمحتوى معين.

عند الضغط على الرابط ستظهر صفحة تحوي رمز استجابة سريعة QR يمكن الضغط عليه ليفتح تطبيق سناب شات ويعرض المحتوى مباشرة، أو يمكنك مسحه بهاتفك الذكي إن كنت ضغطت على الرابط من جهاز كمبيوتر.

كما ترون في هذه التغريدة قامت VOX بأول ترويج لمحتوى من قناتها ضمن قسم Discover وعند الضغط على الرابط من هاتف ذكي سيمكن الوصول مباشرة للمحتوى عن طريق تطبيق سناب شات المنصب على الهاتف.

وهذه الخطوة ستساعد كل من سناب شات والناشرين على جذب متابعين جدد، من جهة سناب شات ستسمح لها بجذب متابعي الناشرين الذين ليس لديهم تطبيق سناب شات بالأصل على تحميله لمشاهدة المحتوى المرسل رابطه. ومن جهة الناشرين سيمكنهم الترويج للمحتوى على حساباتهم على الشبكات الاجتماعية للوصول لجمهور أكبر وتعريفهم بقنواتهم على سناب شات.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك