AwSMS تطبيق بديل لتطبيق الرسائل على أندرويد

يحتوي متجر الأندرويد قوقل بلاي على مجموعة من التطبقات البديلة للتطبيقات الأساسية والمُثبتة مُسبقًا على هواتف أندرويد، فمثلًا تطبيق الأستوديو الإفتراضي هنالك العشرات من التطبيقات التي يمكن أن تكون أفضل بديل لهذا التطبيق، كذلك تطبيق الكاميرا وتطبيق الرسائ وما إلى ذلك.

تطبيق AwSMS يمكن أن يكون تطبيق بديل لتطبيق الرسائل الإفتراضي في أندرويد، أكثر ما يميّز التطبيق ويجعلنا نقول تطبيق بديل، هو أنه قابل للتخصيص علاوةً على تصميمع الجميل والشبيه نوعًا ما لتطبيق قوقل ماسنجر “Google Messenger”، من ناحيته حاليًا التطبيق لا يدعم الهواتف ذات منفذين لشريحة الإتصال SIM، وهو يدعم أندرويد 4.1 فما يليه من إصدارات، وحتى الآن في مرحلته التجريبية “بيتا”.

ومن مميزات التطبيق أيضًا، يدعم خاصية الرد السريع دون فتح التطبيق وذلك عبر الإشعارات، كذلك يدعم ساعة أندرويد وير، ويأتي بخاصية الوضع الليلي لقراءة الرسائل والتراسل مع الأصدقاء، كذلك يمكن وضع صورة رمزية لكل جهة إتصال مع تحديد لون المحادثة، وأكثر.

أخيرًا يمكنك تجربة تطبيق AwSMS مجّانًا بالإنتقال لصفحته على متجر بلاي من هنا، وكما أسلفنا سابقًا يدعم أندرويد 4.1 فما يليه من إصدارات، ويأتي بحجم 4.3 ميغابايت.

تعليقات عبر الفيسبوك