استطلاع: بعض مالكي آبل ووتش مستائين منها لكنّهم سيشترون الجيل الثاني!

apple-watch

في استطلاع للرأي على 330 شخص من مالكي ساعة آبل ووتش الذكية والمستائين بالفعل منها، وُجد أنّ 41 بالمئة منهم قرروا شراء الجيل الثاني من ساعة آبل الذكية عند خروجها، ربما أملًا في مميزات وتجربة استخدام أفضل من الموجودة على الجيل الحالي منها.




كما أبرز الاستطلاع عدّة أمور أخرى بخصوص المالكين المستائين من آبل ووتش، منها مثلًا أنّ 53 بالمئة منهم سينتظرون لأسبوعين أو أكثر قبل اتخاذ قرار التخلي عن استخدامها نهائيًا، بينما 17 بالمئة قرروا بعد أيام من الاستخدام أنّ الساعة الذكية لم تناسبهم.

أمّا عن أسباب استياء المستخدمين من آبل ووتش فقد أبرزت نسبة 67 بالمئة منهم أنّ أداء الساعة كان بطئ للغاية، ولم يجد 89 بالمئة من المستخدمين القيمة المطلوبة في ساعة آبل، بينما 80 بالمئة قرروا أنّ الوظائف كانت محدودة للغاية، واشتكى 59 بالمئة من عُمر البطارية. والغريب أنّ 63 بالمئة من المستخدمين عانوا عند التعرُّف على الوقت على الساعة! و 51 بالمئة قالوا أنّ استخدام آبل ووتش كان صعبًا.

330-people-unhappy-with-the-Apple-Watch-are-surveyed

المثير للاهتمام في هذا الاستطلاع، أنّه على الرغم من عدم رضا هؤلاء الأشخاص عن آبل ووتش إلّا أنّ 41 بالمئة منهم قرروا أنّهم سيتشرون الجيل الجديد منها عند خروجه، وأعتقد أنّ هذا القرار على أمل أن تُصلح آبل جميع الشكاوي الموجودة حاليًا، ولا أدري لماذا لا يعطي هؤلاء الفرصة لتجربة أحد ساعات أندرويد وير أو سامسونج جير، ربما هو الولاء الأعلى لآبل!

المصدر