مراجعة هاتف Wileyfox Storm

techwd-123

نقدم لكم مراجعة الهاتف البريطاني Wileyfox Storm الذي يعتبر من الهواتف متوسطة الفئة ويقدم تجربة رائعة بمواصفات عالية وتصميم مختلف، هذا الهاتف يأتي بنظام cyanogenmod المبني على نظام الأندرويد والذي يقدم إمكانية تحكم كاملة للهاتف.

مراجعة الفيديو:

التصميم

يأتي الهاتف بتصميم رائع وبمواد تصنيع من المعدن والبلاستك ذو ملمس ممتاز، الهاتف من الأمام يأتي بشاشة قياس ٥.٥ إنش وكاميرا أمامية بقياس ٨ ميجابكسل وفلاش LED وأزرار تحكم للشاشة الرئيسية والرجوع للخلف والخيارات. أما من الخلف الهاتف يأتي بكاميرا خلفية بارزة بقياس ٢٠.٧ ميجابكسل مع فلاش LED وبغطاء خلفي شبيه بملمس قماش المخمل ولكنه من البلاستك ويتوسط الهاتف من الخلف شعار الشركة بحجم كبير وسماعة خارجية، أما إطار الهاتف المعدني يحوي على أزرار رفع وخفض الصوت وزر التشغيل ومدخل للشحن وكذلك مدخل للصوت. برأيي تصميم الهاتف ممتاز ولا يحمل أي عيوب.

صور الهاتف:

الشاشة

يأتي الهاتف بشاشة قياس ٥.٥ إنش بتقنية LCD بدرجة وضوح ١٠٨٠ في ١٩٢٠ ذات ألوان وتفاصيل ممتازة، كذلك قوة إضاءة الشاشة لم أواجه أي مشكلة معها حتى تحت أشعة الشمس

الأداء

يأتي الهاتف بمعالج Snapdragon 615 ثماني النواة بسرعة ١.٥ جيجاهرتز وبذاكرة عشوائية ٣ جيجابايت وذاكرة داخلية ٣٢ جيجابايت قابلة للزيادة عن طريق إضافة ذاكرة خارجية تصل حتى ١٢٨ جيجابايت، أداء الهاتف كهاتف متوسط الفئة يعتبر ممتاز وسريع ولا يعاني من مشاكل من ناحية سرعة فتح التطبيقات والألعاب متوسطة الفئة والتي لا تحتاج إلى أداء عالي لتشغيلها .

البطارية

يأتي الهاتف ببطارية بسعة ٢٥٠٠ ملي أمبير والتي لا تقدم أداء ممتاز وأعتقد أنها من أبرز عيوب الهاتف عند استخدامي للهاتف لتجربته ومع العمل المتوسط تمكن من الصمود تقريبا لنصف يوم أو أكثر قليلاً لكن أعتقد مع الاستخدام العادي يمكن للهاتف الصمود ليوم كامل.

الكاميرا

يأتي الهاتف بكاميرا خلفية قياس ٢٠.٧ ميجابكسل بحساس مقدم من شركة سوني وكاميرا أمامية قياس ٨ ميجابكسل، الكاميرا تقدم أداء ممتاز لصور المايكرو وتظهر تفاصيل ممتازة أما من ناحية الصور الأخرى أرى أنها مظلمة بعض الشيء ومن ناحية الكاميرا الأمامية فهي تقدم تجربة رائعة لمحبي صور السلفي.

تجارب الكاميرا:

النظام والواجهة

يأتي الهاتف بنظام cyanogenmod 12.1 المبني على نظام الأندرويد لولي بوب ٥.١.١، هذا النظام يقدم إمكانية تخصيص للهاتف من ناحية الأيقونات والشريط العلوي وشكل البطارية وغيرها العديد من الخيارات لتخصيص هاتفك على ذوقك الشخصي، كما يحتوي على متجر للثيمات يمكنك من خلاله تحميل أيقونات وخطوط وأشكال للشريط العلوي والسفلي أيضا، لكن أزعجني النظام بكثرة الإيقافات أثناء العمل على الهاتف خاصة عند تخصيص الثيمات وبعض الإعدادات.

صور الواجهة:

المميزات

نظام cyanogenmod

جودة تصنيع الهاتف

العيوب

بطارية متوسطة الأداء

تعليقات عبر الفيسبوك