STC الاولى عالمياً في الاستجابة الالكترونية لعملائها

STC_LOGO_CMYK

الرياض،30 نوفمبر2015 – حازت الاتصالات السعودية STC على المركز الاول عالميا في سرعة الاستجابة للعملاء، حيث حقق حساب العناية بالعملاء الخاص بالاتصالات السعودية في تويتر (@STCCare) المركز الاول ولقب الحساب الأكثر استجابة على مستوى العالم من بين كافة الشركات العالمية المتواجدة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

 

صدر هذا التصنيف عن مؤسسة Socialbakers العالمية المختصة بالتسويق عبر وسائل الاعلام الاجتماعي، وقد احتلت خدمة العملاء الالكترونية STCcare المرتبة الاولى على تويتر عن فترة الربع الثالث من العام 2015م، محققة نسبة تفاعل بلغت 99%، وتجاوز عدد متابعيها على تويتر إلى (2,900,000  ) مليون متابع، كما حققت أيضا على موقع “فيسبوك” نسبة تفاعل وصلت الى 100 % عن الفترة نفسها، ويلحظ عملاء الشركة سرعة التفاعل من القائمين عليها من خلال الاجابة على جميع استفساراتهم وطلباتهم في كل ما يتعلق بشئون وخدمات الشركة في كل مناطق المملكة وخارجها.

 

الجدير بالذكر ان STC تعتبر الاولى في منطقة الشرق الاوسط التي تحوز على هذا التصنيف العالمي، وسبق لها ان حصدت المركز الأول حول العالم للربع الثاني من العام 2015م، في اشارة تظهر عمق اهتمامها بتقديم أفضل خدمة ممكنة لعملائها وحرصها على أن تكون السبّاقة دائماً في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

 

نبذة عن الاتصالات STC

تتخذ شركة الاتصالات السعودية من الرياض مقرا رئيسا. وتعد المجوعة الأكبر في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من حيث القيمة السوقية، فقد بلغت إيراداتها للعام ٢٠١٤م أكثر من ٤٥،٨٣ مليار ريال (١٢،٢٢ مليار دولار) محققة صافي أرباح بلغت ١٠،٩٦ مليار ريال (٢،٩٢ مليار دولار).

تم تأسيس شركة الاتصالات السعودية عام ١٩٩٨م ولديها حاليا حوالي ١٠٠ مليون عميل في جميع أنحاء العالم تقدم لهم حلولا مبتكرة في طليعة الاقتصاد القائم على المعرفة ترتكز على خدمة العميل عبر شبكة من الألياف البصرية تغطي ١٣٧،٠٠٠ كيلومتر عبر آسيا والشرق الأوسط وأوروبا. تدير STC في المملكة العربية السعودية (حيث النشاط الرئيس للمجموعة) أكبر شبكة حديثة للهاتف المحمول في الشرق الأوسط تغطي أكثر من ٩٩٪ من المناطق المأهولة بالسكان في البلاد كما وتقدم خدمات الجيل الرابع 4G للنطاق العريض لأكثر من ٨٥٪ من السكان في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

وبجانب نشاطها الرئيس في المملكة العربية السعودية الذي تملكه بنسبة ١٠٠٪، تشمل استثمارات المجموعة ملكية ١٠٠٪ من شركة فيفا البحرين، وحصة ٢٦٪ في شركة فيفا الكويت إلى جانب عقد الإدارة‎، وحصة ٣٥٪ في شركة أوجيه للاتصالات المحدودة في الإمارات العربية المتحدة والتي تسيطر على كل من Turk Telecom وAvea  في تركيا و Cell-C في جنوب أفريقيا، وحصة ٢٥٪ في Binariang GSM القابضة في ماليزيا والتي تسيطر على شركتي Maxis في ماليزيا و Aircel في الهند. وبالإضافة إلى ما تقدم، تمتلك STC استثمارات في مجالات تقنية المعلومات، والمحتوى، والتوزيع، ومراكز الاتصال، والعقارات، حيث تقوم جميعها مشتركة بدعم عمليات الاتصالات للمجموعة في الشرق الأوسط.

 

للتواصل

ياسر عبدالعزيز الغسلان، مدير إدارة الإعلام و الاتصالات. إيميل: yalghaslan@stc.com.sa

 

تعليقات عبر الفيسبوك