Link Connects صفحة واحدة تجمع كل حساباتك فيها

 Capture

سابقاً كانت بطاقات التعريف الشخصية المصنوعة من الكرتون المقوى تحوي رقم التلكس والفاكس وصندوق البريد، لاحقاً أضيف لها رقم الهاتف وعناوين البريد الإلكتروني. اليوم في عصر الخدمات الرقمية هناك عشرات الحسابات لكل منا، وإن أردت أن تعطي أي شخص حساب ما ليتواصل معك من خلاله ستكون فوضى خاصة لو كان اسمك صعب الكتابة والتهجئة.

من هذه المشكلة ظهرت خدمة Link Connects التي تسمح للمستخدم الحصول على صفحة ينظم فيها كل حساباته المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي والتطبيقات الشهيرة، بالتالي يعطي المستخدمين رابط صفحته على Link Connects لمن يريد التواصل معه.

أحمد الزرعوني المسؤول عن تطوير المشروع يقول أن هذه الخدمة ستسهل حفظ ونشر الحسابات المختلفة التي طالما عانى منها الكثير من الشركات والأفراد لإختلاف أسماء الحسابات.

وهنا يدعو على نشر رابط صفحة المستخدم على الخدمة بدلاً من نشر روابط الحسابات المباشرة خاصة على المطبوعات. ويمكنك إنشاء حساب جديد باستخدام البريد الإلكتروني أو حسابات تويتر و فيس بوك و قوقل بلس.

بعد إنشاء الحساب تظهر لك صفحة يمكنك من خلالها إضافة عدد كبير من حساباتك على مختلف الشبكات الاجتماعية وحتى متاجر التطبيقات وخدمات الدردشة والتواصل الفوري وشبكات اللعب الجماعي والمدونات والمزيد.

بالواقع فكرة الخدمة جيدة وتختصر الكثير من العمل، فكلما سألك أحدهم ما هو رابط حسابك على الخدمة الفلانية يمكنك أن تعطيه رابط صفحتك على Link Connects ومنه يعرف كل الحسابات التي تنشرها للعموم.

لا يوفر الموقع إمكانية تصفح الملفات الشخصية للمستخدمين الآخرين، لكنه يضع صفحة خاصة ببعض الحسابات والشخصيات البارزة، ويسمح بإضافة صورة شخصية.

تعليقات عبر الفيسبوك