بينكيو تنظم ملتقى صانعي اللافتات الرقمية الإقليميين للمرة الأولى في دبي

بينكيو تعرض مجموعة حصرية من منتجات اللافتات الرقمية بهدف إثراء تجربة العميل

دبي، الإمارات العربية المتحدة: 25 نوفمبر 2015 – عقدت بينكيو الشرق الأوسط وتركيا -الشركة الرائدة عالمياً في مجال الابتكارات الحياتية الرقمية والمتخصصة في أجهزة العرض المرئية- ملتقًى لصانعي اللافتات الرقمية في دبي للمرة الأولى، وقامت بعرض أحدث باقات الحلول الخاصة بعرض اللافتات. ويؤكد تنظيم هذا الحدث على مدى أهمية المنطقة بالنسبة لقطاع منتجات اللافتات الرقمية المتنامي في شركة بينكيو التي أطلقت باكورة أعمالها في مجال منتجات اللافتات الرقمية في المنطقة في شهر يونيو 2012، وسلَّطت الضوء على باقة منتجاتها في نسختين متتاليتين من معرض إنفوكوم 2013 و2014 مما أدى إلى تعزيز مستوى الوعي بتقنياتها الرائدة في السوق.

2015_DSP_Scenario_Photo_smart-signage-series_organic-shop

وفي هذا الصدد، علَّق مانيش باكشي المدير الإداري لشركة بينكيو الشرق الأوسط وتركيا قائلاً: “إننا نتعهد بتقديم حلول رقمية لتوفير تجارب رائعة ورائدة بهدف تعزيز العلاقة مع العملاء. فقد صُممت فئات اللافتات الخاصة واللافتات الذكية واللافتات التفاعلية لتعزيز ارتباط العملاء بنا في حين تتولى شبكة مسؤولي التكامل بين النظم توفير الدعم المطلوب”.

 

هذا وقد قدمت بينكيو لافتات رقمية وحلولاً تفاعلية إلى كلٍّ من شركة موانئ دبي العالمية وهيئة الطرق والمواصلات ووزارة الصحة وشركة الصكوك الوطنية. وفي قطاع التعليم، عزَّزت بينكيو من حضورها من خلال التعامل مع عملاء مثل مدرسة دبي للتخاطب بالإنجليزية وأكاديمية الشيخ زايد الخاصة للبنين.

 

أضاف باكشي قائلاً: “في الشهور الأخيرة، قمنا بتحديث باقة منتجات اللافتات الرقمية بحلول جديدة وفريدة من نوعها. على سبيل المثال، تتميز شاشة العرض ST550K بمستوى دقة 4K مذهل ونظام تشغيل أندرويد مُضمَّن إلى جانب سُمك مقداره 23,4 مم وهو يُعد أقل سُمك في شاشات العرض المزدوجة الجانب. كما حظي هذا المنتج المتوفر حالياً في منطقة الشرق الأوسط بالعديد من الجوائز”.

 

وأردف باكشي قائلاً: “لقد قمنا بتنظيم هذا الملتقى للاتصال بالمسؤولين الإقليميين عن التكامل بين النظم في مكان واحد يتيح لنا تعريفهم بتشكيلة منتجاتنا كاملة بطرق مختلفة. كما أننا متحمسون لإهداء الأسواق منتجات اللافتات التي توفر أعلى جودة عرض وأفضل مستوى من المرونة والصلابة. ونظراً لأننا نضع تصميمات لشاشات عرض مبتكرة نُصب أعيننا فنحن نهدف لتمهيد الطريق لطرح تجارب عرض أفضل أمام المُعلنين والمستهلكين”.

ونستعرض لكم فيما يلي المنتجات المعروضة في الملتقى:

شاشات العرض المزدوجة الجانب: DH551C/DL551C/DH551F/DL551F

تتميز هذه الشاشات بأنها مُصممة لضمان أقصى قدر من المرونة في أثناء عرض المعلومات أمام الجمهور على مدار الساعة، كما تتميز هذه الشاشات المزدوجة الجانب بإمكانيات المحتوى المزدوج ودرجة السطوع المزدوجة إلى جانب التصميم الرقيق للغاية. وتتسم هذه اللافتات أيضاً بإمكانية عرض صور الأشخاص أو المناظر الطبيعية وقابليتها للتثبيت في الجدران أو الأسقف في داخل المنشآت وفي الهواء الطلق حيث تدعم هذه اللافتات الرقمية مجموعة هائلة ومتنوعة من إمكانيات عرض المحتوى وذلك في مجموعة متنوعة من الأماكن مثل المطارات ومحطات القطارات ومراكز النقل والمتاجر الصغيرة والمحلات التجارية الكبرى، فضلاً عن إمكانية استبدال الإعلانات الضوئية التقليدية بشاشات إلكترونية لعرض المعلومات الإعلانات.

Dubai Sided Sigange2

 

لافتات العرض المستطيلة الشكل: BH280/BH380

مثلما يشير الاسم، تتميز لافتات العرض المستطيلة الشكل بهيكل مُطول عرضي نادراً ما يُطرح في الأسواق. تُصمم هذه اللافتات لعرض المعلومات في المساحات الصغيرة أو الضيقة مما يجعلها مثالية لنقل المعلومات في أماكن مثل مراكز النقل ومكاتب الهيئات الحكومية ورفوف المكاتب في المصارف والبريد والمتاجر الصغيرة ورفوف المتاجر وفي المعارض أيضاً. كما أن مستوى السطوع الفائق للافتات العرض المستطيلة الشكل يجعلها مناسبة للاستخدام في الأماكن المغلقة والأماكن شبه المفتوحة

 

لافتات العرض الشفافة: TL240F/TL320F/TL500F/TL650F/TL320C

تُعد لافتات العرض الصندوقية الشفافة من بينكيو أكثر نُدرة في الأسواق في الوقت الحالي حيث تتميز بوظيفة العرض المزدوج الذي يتيح للعملاء رؤية المنتج الحقيقي داخل الصندوق ومشاهدة الإعلان الخاص بالمنتج في الوقت نفسه على الشاشة الخارجية. تتميز لافتات العرض الصندوقية الشفافة بالابتكار الإبداعي والتفاعلية حيث يمكن استخدامها على نطاق واسع لعرض منتجات جديدة في نوافذ العرض في المتاجر وفي المتاحف والمعارض بل وفي ماكينات البيع. تتوفر هذه اللافتات حالياً بمقاسات 32” و50” و65”. كما يمكن طلب المقاسات الكبرى بشكل خاص لتلبية احتياجات مختلف الأنشطة التجارية.

 

اللافتات المسطحة التفاعلية: RP552/RP652/RP702/RP790/RP840G

يعكس كل طراز من هذه الطرز الجديدة تماماً تطلعات الشركة لتقديم أفضل تجربة للشاشات التفاعلية التي تعمل باللمس في الفصول الدراسية وقاعات الاجتماعات فضلاً عن مساعدة المعلمين والشركات الكبرى في الانتقال بسلاسة وديناميكية من أساليب العرض التقليدية إلى أساليب العرض التعاونية والتفاعلية الحقيقية.

 

كما يتيح نظام التشغيل أندرويد المُدمج في اللافتات إمكانيات أكبر للقائمين بتقديم العروض. وبفضل وجود التطبيقات الأكثر فاعلية وتميزاً للعروض التقديمية التجارية، يتيح نظام التشغيل المُخصص هذا للمديرين القدرة الكاملة على السيطرة والتأمين تماماً ضد التنزيلات الضارة واستخدام تطبيقات غير مُصرح بها للحد من الأضرار أو الأعطال غير المتوقعة.

 

كما تتيح خاصية عرض الصور بتقنية 4K الفائقة الجودة في الطرازين RP790  وRP840 مزايا أخرى لا تقتصر على جذب انتباه المستهلكين. إضافة إلى ذلك، فإنها تضمن أعلى مستوى من الوضوح للصور ذات التفاصيل المهمة.

 

وتتميز هذه اللافتات أيضاً بحاشية ذات 10 نقاط متعددة اللمس أو إمكانية العرض الحر باستخدام الأصابع العشرة لضمان وصول كل نقطة إلى الجمهور بوضوح وكفاءة.

 

لافتات ST550K الذكية

تمثل لافتة العرض الذكية ST550K إضافة جديدة رائعة لتشكيلة منتجات اللافتات الرقمية التي تقدمها بينكيو. يهدف تصميم هذه اللافتات إلى مساعدة الشركات في الارتباط بالعملاء بأساليب أكثر بساطة وذكاءً حيث إن هذه اللافتات تتميز بالجمع بين مجموعة متنوعة من السمات في حل واحد متكامل للاستمتاع بتجربة داخلية مُحسَّنة.

 

وتوفر اللافتة 4KST550K مستوى العرض الأكثر تميُّزاً لتفاصيل الصور للحصول على أفضل تجربة مشاهدة إضافة إلى معلومات ومساحة عمل تتفوق بنسبة أربعة أضعاف على شاشات العرض الفائقة الدقة بمستوى جودة للصورة يبلغ 1080 بيكسل لتعزيز الكفاءة والإنتاجية.

 

ويتيح تطبيق اللافتة من النوع X-Sign إلى جانب الطراز ST550K الفرصة للشركات لتخصيص وتعديل وإدارة وتشغيل أي محتوى رقمي يُراد عرضه داخل المتجر كل على حدة؛ بداية من أحدث طرق الدعاية للمبيعات وصولاً إلى الكتالوجات وقوائم المنتجات الرائعة. وتتميز هذه اللافتات ببساطتها وسهولة استخدامها للعملاء الذين يستخدمونها للمرة الأولى.

تعليقات عبر الفيسبوك