Secret folder على iOS لتحميل الفيديوهات من يوتيوب وفيسبوك

من المعلوم أن المستخدمين لا يستطيعون تحميل أي فيديوهات من يوتيوب أو فيسبوك إلا بمساعدة بعض التطبيقات، تطبيق Secret folder من التطبيقات التي يمكنها ذلك، وليس هذا فحسب بل أن التطبيق يجمع الكثير من الأدوات المهمة في تطبيق واحد، وبذلك ستستغني عن مجموعة من التطبيقات وإستبدالها بتطبيق Secret folder.

حاليًا التطبيق يدعم فقط نظام أبل iOS “آيفون وآيباد”، وهو متاح بشكل مجاني وكامل للمستخدمين، وما في جعبة التطبيق أنّه يُمكّن المستخدمين من تحميل فيديوهات من يوتيوب أو فيسبوك أو حتى من تويتر أو إنستغرام أو عبر أي موقع، كذلك يدعم تحويل هذه المقاطع لصيغة MP3 للإستماع إليها، وليس هذا فحسب بل يمنح أيضًا أدوات حماية خصوصية المستخدم عبر أداة حماية وقفل الملفات من خلال كلمة مرور أو بصمة الأصبع إن كان هاتفك يدعمها.

كما ويمكن لمستخدمين iOS تشغيل المقاطع الصوتية في الخلفية، أخيرًا أجدر في الإشارة أن التعامل مع الفيديوهات ومقاطع الصوت يكون من داخل التطبيق، أما بالنسبة لحماية الملفات فعند رغبتك في إخفاء صورة أو شريط فيديو يطلب منك التطبيق حذف الملف الأصلي مع إيقاء النسخة المخفية في التطبيق نفسه.

والآن يمكنكم الإستفادة من تطبيق Secret folder وتحميله مجّانًا بالإنتقل لصفحته على متجر أبل وستور من هنا، وهو يدعم iOS 7.0 فما يليه من إصدارات ويأتي بحجم 26.3 ميغابايت.

تعليقات عبر الفيسبوك