هواتف لينوفو القادمة ستصدر باسم Motorola و Lemon

lenovo_logo

نعلم جميعًا أنّ لينوفو الصينية استحوذت على موتورولا الأمريكية من قوقل في وقت سابق بقيمة وصلت 2.91 مليار دولار، ومنذ هذا الوقت لم تتدخل لينوفو كثيرًا في طريقة عمل موتورولا وتركتها كشركة منفصلة بذاتها ولكنّها في الوقت نفسه تابعة إلى لينوفو الأم.

استمرت الأمور كما هي وخرجت هواتف موتورولا بنفس فسلفة الإنتاج التي بدأت مع قوقل، وفي الوقت نفسه استمرت لينوفو في طرح هواتفها الذكية تحت علامتها التجارية، وخاصةً علامة Vibe التي كان لها النصيب الأكبر من الهواتف عالية الجودة.

لكن على ما يبدو فإنّ لينوفو ترغب بإنهاء التعامل بالعلامة التجارية Vibe وإقحام اسم موتورولا في هواتفها الذكية.

طبقًا لتقرير من الصين، فإنّ لينوفو ستطرح هواتفها الذكية القادمة تحت علامتين تجاريتين هما Motorola و Lemon على أن تكون علامة Motorola هي المسؤولة عن الهواتف الرائدة ذات المواصفات القوية، بينما علامة Lemon ستكون متخصصة أكثر في الهواتف ضمن الفئتين المتوسطة والمنخفضة التكلفة.

وتأتي هذه الأخبار بعد تقارير خرجت في أغسطس الماضي وأشارت إلى أنّ لينوفو ستجعل موتورولا تتحمل مسئولية تصميم وتصنيع هواتفها الذكية، وفي رأي الشخصي ليست هذه الخطوة الأذكى من لينوفو، وكان الأجدر بها أن تترك موتورولا كفرع للهواتف الرائدة، وتعمل هي على إنتاج هواتف منخفضة ومتوسطة التكلفة.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك