مايكروسوفت تضيف إمكانية التسوُّق من بحث الصور على بينج

bing-search

منذ أطلقت مايكروسوفت مُحرك البحث بينج وهي تحاول بكل الطُرق الممكنة منافسة قوقل في سوق البحث، عبر تقديم مميزات جديدة كل فترة أملًا في جذب المزيد من المستخدمين إلى المتصفح، وبالرغم من كل هذه الجهود من مايكروسوفت مازالت قوقل هي متربعة على قمة سوق محركات البحث في العالم، عدا الصين وروسيا فقط حيث تحتل محركات البحث المحلية هناك المراكز الأولى.

استمرارًا في سياسة تقديم المميزات الجديدة إلى بحث بينج، أعلنت فريق تطوير المُحرّك من مايكروسوفت اليوم عن إضافة مميزات جديدة على بحث الصور، حيث أصبحت تجربة البحث عن الصور قريبة من التسوُّق عبر إضافة البيانات الخاصة بالمنتجات إلى الصور.

فلنفترض مثلًا أنّك تبحث عن نوع مُحدد من العطور على بينج عبر قسم الصور، ستظهر لك بيانات تتضمن الأسعار من أكثر من متجر وتقييمات هذا العطر وحتى توفُّره في المتاجر، فبالضغط على أيقونة سلّة التسوُّق ستظهر لك عبارة Place to Buy Beta ومنها يمكنك معرفة أماكن توفُّر هذا العطر وهل هو موجود في المتجر أم لا.

كما توجد ميزة أخرى جديدة باسم image stream وتعمل كالتالي؛ إذا قمت بتفضيل بعض الصور في بحث الصور على بينج، ستبدأ هذه الميزة بإبراز بعض الصور بناء على ما قمت بتفضيله سابقًا.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك