تصميمي .. منصة عمل حر متخصصة بالتصميم

 تصميمي - Copy

مع أن حركة العمل الحر العربية لاتزال في بدايات مشوارها، لكن بدأت تظهر هناك عدة منصات توفر أسواق جيدة للمستقلين للعمل من خلالها. وفي حين أن الغلبة حالياً للمنصات الشاملة، لكن التخصص له أهميته أيضاً، منصة تصميمي متخصصة للمستقلين المبدعين في مجالات التصميم كما يشير اسمها.

تسمح هذه المنصة للمستقلين والمصممين العرب الإعلان عن أعمالهم وكذلك البحث عن فرص عمل في مجالات التصميم، وهي أيضاً طريقة مريحة ومباشرة للشركات التي تبحث عن مصممين حيث توفر طيف واسع من الخيارات والعروض.

جمع الموقع حتى الآن 30 ألف مصمم، أضافوا أعمالهم التي بلغت أكثر من 230 ألف تصميم. وعرضت الشركات 2800 فرصة عمل تم تنفيذ 1500 منها.

يدعم الموقع تخصصات دقيقة في التصميم كالرسوم المتحركة والغرافيك والتصوير وتصميم المواقع والهندسة المعمارية وفنون الرسم وحتى الترجمة وهي التخصص الوحيد غير المتعلق بالتصميم.

يمكن للشركات وضع طلبات التوظيف واختيار نوع العمل كحر أو دوام كامل أو جزئي مع معايير يجب أن يستوفيها المتقدم كسنوات الخبرة والدولة وميزانية العمل.

وعلى الجانب فإن المنصة توفر دورات مجانية في مجالات التصميم المتنوعة وبرامج أدوبي الاحترافية وحتى تصميم المواقع عن طريق البوت ستراب وأيضاً تحريك الألعاب عبر محرك Unity. ويوفر الموقع بعض الدورات المدفوعة أيضاً بعدة برامج أدوبي كالتحريك وغيرها برسوم رمزية.

إن كنت مصمم أو تبحث عن مصمم وتريد تنويع طرق دخلك ومنصات العمل الحر وكذلك البحث في منصات متخصصة، قد يكون موقع تصميمي مساعداً لك.

  • Ahmed Essawy

    الشباب العربي يملك العديد من الامكانيات الاحترافية لكن للاسف الشديده مهدرة و مدفونه

  • Naif Saud

    انا استخدم الموقع من زمان للبحث عن مصممين . لأزلت ابحث 🙂

  • mohammed

    هناك أيضاً فنكيلي موقع اجتماعي مميز وواعد متخصص بالفن الرقمي والمصممين والمصورين http://www.fnkeely.com

تعليقات عبر الفيسبوك