الطابعة الجديدة L655 رباعية الوظائف المزوّدة بنظام خزان الحبر وميزة الطباعة على الوجهين وبكمية من الحبر تكفي لطباعة 11,000 صفحة

المملكة العربية السعودية، 24 نوفمبر 2015تقدّم الطابعة L655 الرباعية الوظائف طريقة جديدة تسمح بتحقيق نتائج خالية من المتاعب، وهي مزوّدة بكمية من الحبر تكفي لطباعة 11,000 صفحةi فور إخراج الجهاز من عبوة البيع. تُعد هذه الطابعة مثالية للمستخدمين الراغبين في ضبط نفقاتهم، وهي تتضمّن نظام خزان الحبر المدمج لإجراء طباعة على الوجهين على ورق مقاس A4 بشكلٍ سريع ويُعتمد عليه بما يضمن تكلفة منخفضة جدًا لكل صفحة. وفي الواقع، بإمكان هذه الطابعة أن تحقق نسبة توفير مذهلة في تكاليف الطباعة تصل لغاية 90%ii.

 

L655-Picture-15 - Copy

تمت المقارنة مع أعلى 10 طُرز منافسة من طابعات الليزر أحادية اللون مقاس A4 والطابعات متعددة الاستخدامات، ومع أعلى 10 طُرز منافسة من طابعات ليزر بالألوان والطابعات متعددة الاستخدامات، وأعلى 10 طُرز منافسة من‫ الطابعات النافثة للحبر والطابعات متعددة الاستخدامات، بحسب تقرير IDC EMEA Hardcopy Tracker (بيانات الربع الثالث من عام 2014). تم حساب تكلفة الصفحة باستخدام متوسط سعر البيع من تقرير IDC EMEA Consumables Tracker (بيانات النصف الأول من عام 2014) ومعدلات الإنتاجية المنشورة من الشركات المصنّعة في ديسمبر 2014. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع www.epson.ae/itssavings.

في هذا الإطار، قال السيد/ خليل الدلو المدير العام إبسون الشرق الأوسط:  “تتم إعادة تعبئة الحبر باستخدام عبوات الحبر الفردية بشكلٍ سريع وسهل، وذلك بفضل تقنية تعويض نقص الحبر السريع، وعبوات الحبر التي تحمل ملصقات واضحة، والفوهات ضد التقطير. يقدم الطراز L655 إمكانات الطباعة على الوجهين، بما يسمح للمكاتب بخفض استخدامها للورق وتوفير المال والموارد. وتستخدم الطابعة الحبر المخضب للألوان والحبر الصبغي للون الأسود، فنحصل بذلك على مطبوعات سريعة الجفاف وخالية من التلطخ مثالية للاستخدام في الشركات.”

 

يمتاز الطراز L655 بالطباعة السريعة، وإنتاج صفحات A4 بسرعة طباعة ISO التي تصل إلى 13.7 صفحة في الدقيقة، وتضمن الماسحة الضوئية بدقة 1200 نقطة في البوصة إنتاج نسخ ممسوحة ضوئيًا عالية الجودة، وتسمح لك وظيفة النسخ المتعدد بإجراء لغاية 99 نسخة من صفحة واحدة للمساعدة على توفير الوقت. وتسمح إمكانية الاتصال عبر Wi-Fi وخدمة Epson Connectبتسهيل عملية الطباعة من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. إضافةً إلى ذلك، تتوفر أيضًا تقنية Wi-Fi Direct®‎ في الطابعة L655، مما يسمح للمستخدمين بالاتصال مباشرةً بالأجهزة الأخرى المتصلة عبر Wi-Fi من دون الحاجة إلى نقطة وصول لاسلكية، مثل جهاز توجيه.

 

الميزات الرئيسية:

  • طباعة ونسخ وإرسال فاكس ومسح ضوئي
  • طباعة على الوجهين
  • وحدة تغذية تلقائية بالمستندات بسعة 30 صفحة
  • طباعة ما يصل إلى 11,000 صفحة باستخدام مجموعة عبوات الحبر الأصليةii بتكلفة بالغة الانخفاض للصفحة الواحدة
  • خزان حبر مدمج فائق السعة
  • تم إرفاق ست عبوات حبر ملون أصلي من إبسون سعة 70 مل وعبوتي حبر أسود أصلي من إبسون بسعة 140 مل
  • تقنية Micro Piezo
  • ضمان من إبسون مدته 12 شهرًا أو 50,000 صفحة
  • حبر إبسون الأصلي (الحبر المخضب للألوان والحبر الصبغي للون الأسود)
  • سرعات طباعة تصل لغابة 7 صفحة في الدقيقةiii
  • إمكانية اتصال عبر Wi-Fi وEthernet
  • خدمة Epson Connectiv وتقنية Wi-Fi Direct®‎

[i]تم التحديد وفقًا لمعيار ISO/IEC 24734 الذي يوضح متوسط السعة الإنتاجية المشبعة التقديرية ESAT عن طريق اختبار فئة المكتب للطباعة الفردية المحدّدة كوضع افتراضي. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع www.epson.eu/testing

[ii] تتطلب اتصالاً لاسلكيًا بالإنترنت. لمزيد من المعلومات، ولمعرفة اللغات والأجهزة المدعومة، يُرجى زيارة www.epson.ae/connect

 

 

نبذة عن إبسون:

 

تعدّ إبسون إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الابتكار، إذ تقدم سلسلة متنوعة من المنتجات بدءًا من الطابعات النافثة للحبر وأنظمة الطباعة وأجهزة العرض بتقنية 3LCD والروبوتات الآلية في المجال الصناعي وانتهاءً بالمتحسسات والأجهزة الأخرى بالغة الصغر. تأخذ إبسون على عاتقها تقديم ما يفوق رؤى عملائها وتطلعاتهم حول العالم؛ حيث تقدم لعملائها تقنيات تتميز بفائدتها وصغر الحجم والدقة الفائقة وتوفير الطاقة في الأسواق التي تغطي الاستخدامات المختلفة في الشركات ‎والمنازل والتجارة والصناعة.

 

جدير بالذكر أن مجموعة إبسون، التي ترأسها شركة Seiko Epson Corporation ومقرها اليابان، تضم ما يزيد على 73,000 موظف في 94 شركة حول العالم، وتفخر الشركة بإسهاماتها المستمرة في البيئة والمجتمعات المحلية التي تعمل بها في شتى أنحاء العالم.

http://global.epson.com

 

 

 

 

حول “إبسون” الشرق الأوسط :

تشرف “إبسون الشرق الأوسط” التي تأخذ من دبي مقراً لها على عمليات الشركة في أسواق الشرق الأوسط، وذلك بالتنسيق مع “إبسون أوروبا”. وتعمل “إيسون الشرق الأوسط” بشكل وثيق مع شبكة من الموزعين والبائعين من مختلف البلدان مثل البحرين، ومصر، والأردن، والكويت، ولبنان، وليبيا، وعمان، وقطر، وسوريا، واليمن، وذلك من ضمان توفير مجموعتها الواسعة من المنتجات التكنولوجية المتنوعة للشركاء والعملاء في المنطقة. كما إفتتحت “إبسون الشرق الأوسط” مكتباً لها في المملكة العربية السعودية، وذلك تماشياً مع خطتها الرامية الى تعزيز تواجدها في الأسواق العالمية www.epson.ae.

 

 

 

تعليقات عبر الفيسبوك