حمل كتاب تويتر عربي “دليلك العملي للحصول يوميًا على 50-60 مُتابِع مُستهدَف” مجانًا

تويتر عربي

طريقة الاستفادة من كتاب “تويتر عربي”

هناك مقدمة لا بُدَّ منها حتى نشرح أهمية كتاب تويتر عربي المجاني: إذا كنت رائد أعمال، أو مُسَوِّق إلكتروني، أو تسعى لتسويق شخصك (خاصة إذا كنت من المشاهير أو صاحب عمل خاص)، هل إنشاءك حساب لشركتك/منتجك/خدمتك/شخصك على تويتر بإمكانه حقًّا أن يُساعدك في نشر ما تقدمه للآخرين، أم أنه أمرًا مُضيِّعًا للوقت؟ هذا هو السؤال الذي يطرح نفسه.

دعنا نجيبك: المحترفون في قطاع الأعمال التجارية والتسويق الرقمي يستخدمون تويتر كمنصةٍ رئيسية للنشرِ والتفاعل مع الجمهور المستهدف؛ وذلك نظرًا لإمكانية التواصل السريع من خلال هذه الشبكة الاجتماعية.

في هذا المقال سنستعرض لكم الفوائد الرئيسية لاستخدام تويتر، وكيف يمكنكم الاستفادة إلى أقصى حدّ من الكتاب.

قبل تحميل كتاب تويتر عربي .. ما هو تويتر؟

تويتر عربي

يمكننا تعريف تويتر بأنها منصة للدردشة أو التراسل الفوري المتوفرة للجمهور. بالإضافة إلى أنه يمكن استخدامها كمنصة تدوين مُصَغَّر، من خلال كتابة ما يصل إلى 140 حرف في التغريدة الواحدة.

كما بدأت منصة تويتر في مُنافسة العديد من المنصات الأخرى المتخصصة، مثلًا: دعم مقاطع فيديو تويتر وتطويرها، وتحسين الجدول الزمني والرسائل الخاصة وحذف حد الأحرف منها، وتغيير نجمة التفضيل إلى قلب الإعجاب، كل ذلك وأكثر، يجعلها من أفضل المنصات الموجودة على الساحة.

هذا هو كل ما تحتاج إلى معرفته عن تويتر! وذكرنا لكَ نبذة مُختَصَرَة عن الأمر في مقدمة كتاب تويتر عربي.

ما الذي ستتعلمه من خلال كتاب “تويتر عربي”؟

دور المسوق على تويتر بحث كل الوسائل التي تعينه على الانتشار والتفاعل بين مُستخدمي الشبكة الاجتماعية. لكن هل المهم هو جودة المحتوى فقط دون مُتابِعين كُثُر؟ أم أن كثرة المُتابِعين تكفي عن المحتوى؟

ولأن الإجابة هي “الأمران معًا + عوامل أخرى”؛ قمنا في كتاب تويتر عربي المجاني بتوفير خطوات عملية، تستطيع من خلال تطبيقها أن تحصل على ما يصل إلى 50-60 مُتابِع مُستهدف، مع توضيح أنواع المحتوى الذي يمكنك عرضه على الشبكة الاجتماعية، مع ضرب أمثلة لطرق التسويق عبر الرسائل الخاصة.

يوفِّرُ كتاب تويتر عربي ما يجعلك تبدأ من الآن في الحصول على مُتابِعين بطريقة احترافية. والخبر السار أن رقم 50-60 هو أقل ما يمكنك تحقيقه خلال اليوم الواحد إن التزمت بالخطوات المذكورة!

حمِّل كتاب تويتر عربي من هنا

– لمزيدٍ من مقالات ريادة الأعمال والحصول على أفكار مشاريع صغيرة ناجحة – يمكنكم الحصول عليها عبر موقع ريادة.

المصدر: ريادة


تعليقات عبر الفيسبوك