“سـوا” توفر لعملائها باقات كويك نت بأسعار ومدد متنوعة

الرياض، 22 نوفمبر 2015م-  وفرت شركة الاتصالات السعودية STC لعملاء “سـوا” العديد من باقات كويك نت مسبقة الدفع وبأسعار رائعة، مع اتاحتها  للعملاء المفاضلة ما بين باقات كويك نت حسب الحجم وباقات كويك نت حسب مدة الاستخدام حسب احتياج العميل، لتوفر بذلك أعلى مستويات التنوع والمرونة.

سـوا توفر لعملائها باقات كويك نت

و تبدأ الباقات الشهرية الـ 6 حسب كمية البيانات من 30 ميجابايت بسعر 10 ريال وحتى 5 جيجابايت بسعر 200 ريال، إضافة إلى باقة شهر بلا حدود بقيمة 350 ريال، وتتجدد الباقات كل شهر وبشكل تلقائي.

جدير بالذكر ان الاتصالات السعودية توفر باقات كويك نت الخاصة بعملاء “سـوا”، ضمن سعيها لتقديم خيارات اوسع للعملاء وتوفير الخدمات والمنتجات المدعمة بالباقات والمنتجات المتنوعة التي تناسب مختلف الاحتياجات، ولمزيد من المعلومات يمكن للعملاء الاطلاع على جميع الباقات ورموز التفعيل بزيارة الموقع: www.stc.com.sa .

 

 

نبذة عن الاتصالات STC

تتخذ شركة الاتصالات السعودية من الرياض مقرا رئيسا. وتعد المجموعة الأكبر في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من حيث القيمة السوقية، فقد بلغت إيراداتها للعام ٢٠١٤م أكثر من ٤٥،٨٣ مليار ريال (١٢،٢٢ مليار دولار) محققة صافي أرباح بلغت ١٠،٩٦ مليار ريال (٢،٩٢ مليار دولار).

تم تأسيس شركة الاتصالات السعودية عام ١٩٩٨م ولديها حاليا حوالي ١٠٠ مليون عميل في جميع أنحاء العالم تقدم لهم حلولا مبتكرة في طليعة الاقتصاد القائم على المعرفة ترتكز على خدمة العميل عبر شبكة من الألياف البصرية تغطي ١٣٧،٠٠٠ كيلومتر عبر آسيا والشرق الأوسط وأوروبا. تدير STC في المملكة العربية السعودية (حيث النشاط الرئيس للمجموعة) أكبر شبكة حديثة للهاتف المحمول في الشرق الأوسط تغطي أكثر من ٩٩٪ من المناطق المأهولة بالسكان في البلاد كما وتقدم خدمات الجيل الرابع 4G للنطاق العريض لأكثر من ٨٥٪ من السكان في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

وبجانب نشاطها الرئيس في المملكة العربية السعودية الذي تملكه بنسبة ١٠٠٪، تشمل استثمارات المجموعة ملكية ١٠٠٪ من شركة فيفا البحرين، وحصة ٢٦٪ في شركة فيفا الكويت إلى جانب عقد الإدارة‎، وحصة ٣٥٪ في شركة أوجيه للاتصالات المحدودة في الإمارات العربية المتحدة والتي تسيطر على كل من Turk Telecom وAvea  في تركيا و Cell-C في جنوب أفريقيا، وحصة ٢٥٪ في Binariang GSM القابضة في ماليزيا والتي تسيطر على شركتي Maxis في ماليزيا و Aircel في الهند. وبالإضافة إلى ما تقدم، تمتلك STC استثمارات في مجالات تقنية المعلومات، والمحتوى، والتوزيع، ومراكز الاتصال، والعقارات، حيث تقوم جميعها مشتركة بدعم عمليات الاتصالات للمجموعة في الشرق الأوسط.

 

للتواصل

ياسر عبدالعزيز الغسلان، مدير إدارة الإعلام و الاتصالات. إيميل: yalghaslan@stc.com.sa

 

تعليقات عبر الفيسبوك