سوق.كوم يستعد لتخفيضات الجمعة البيضاء بخصومات حتى 80%

 سوق.كوم

بعد أن باع العام الماضي 285 ألف منتج في “الجمعة البيضاء”، عاد سوق.كوم هذه السنة ليعلن عن تخفيضات جديدة في نفس المناسبة يتوقع أن تحقق بيع منتجان كل ثانية !.

وستكون تخفيضات الجمعة البيضاء على سوق.كوم هذه السنة خلال الفترة الواقعة من 25 إلى 28 نوفمبر الجاري وتشمل كل من الإمارات، السعودية، الكويت، مصر. ويتوقع الموقع أن تتجاوز عائداته ضعف العائدات القياسية التي سجلها العام الماضي كما يتوقع أن يزوره أكثر من 12 مليون شخص حيث سيقدم 10 آلاف صفقة حصرية جديدة مقارنة بـ 2000 صفقة فقط العام الماضي.

ويوفر المتجر تطبيق خاص بالأجهزة الذكية لسهولة متابعة أفضل العروض المتاحة حيث يصلهم تنبيه بها، وبحسب رونالدو مشاور، الرئيس التنفيذي للموقع أنه يجري مضاعفة إمكانيات شبكة انتشاره من خلال فرق خاصة للتسليم بالإضافة إلى 20 موقع استلام في السعودية.

وإن كنت تستخدم بطاقة ائتمان ماستر كارد فإن سوق.كوم يعطيك خصم إضافي 10% على كافة العروض المتاحة.

الجدير بالذكر أن تخفيضات الجمعة البيضاء العام الماضي حققت لسوق.كوم عائدات أكثر من 10 آلاف دولار أمريكي للدقيقة على مدى ساعة كاملة خلال ساعة الذروة. وكانت مبيعات هذه الحملة ستة أضعاف المبيعات في الأيام العائدة، وكما هو متوقع كانت الهواتف الذكية والأجهزة الإلكترونية عموماً أكثر المنتجات مبيعاً، وهذا العام سيتم بيع 100 ألف هاتف ذكي بأقل الأسعار حيث تتراوح الخصومات ما بين 25 -70 بالمئة.

تعليقات عبر الفيسبوك