SafeCam على اندرويد لوضع الصور وأشرطة الفيديو في معرض مُشفّر وآمن

يوفّر متجر قوقل بلاي مجموعة غنية من التطبيقات التي يمكن الإستفادة منها في إخفاء الصور الخاصة بالمستخدم وكذلك يقع الحال على أشرطة الفيديو، بالطبع بعض هذه التطبيقات هي متداولة بين المستخدمين وتكون مُثبّتة من قبلهم، لكن ليس هناك أي مشكلة في تجربة تطبيق آخر فربما يكون أفضل للبعض أو يحمل بعض الأدوات التي تجعله في القمة.

تطبيق SafeCam المطروح مؤخرًا على متجر بلاي، أحد تطبيقات إخفاء الصور وأشرطة الفيديو الشخصية، حيث أن التطبيق متاح بشكل مجاني وله من الأدوات ما يجبرنا على تجربته وتحميله، حيث أبرزها هي وضع الصور وأشرطة الفيديو في معرض صور مخفي والأهم مُشفّر بدرجة عالية من الخصوصية وذلك بفضل خوارزمية التشفير العالية AES.

من شأنه يوفّر تطبيق SafeCam أداة للتصوير ووضع الصور المتلقطة مباشرة للمعرض المُشفّر مع إمكانية إستيراد صور وفيديوهات من المعرض الأساسي ووضعها قيد التشفير والإخفاء بكل سهولة، أيضًا من داخل التطبيق هنالك أدوات مشاركة المحتوى على البريد الإلكتروني أو منصات التواصل الإجتماعي المختلفة.

ميزة رائعة يجلبها التطبيق وهي عملية النسخ الإحتياطي للصور والفيديوهات، وبذلك تكون صورك آمنة ومشفّرة ولها نسخة إحتياطية تستردها في أي وقت تريده، والآن يمكنك تجربة تطبيق SafeCam والإستفادة منه بالإنتقال لصفحة التطبيق على متجر بلاي من هنا، وهو يدعم أندرويد 4.0 فما يليه من إصدارات.

تعليقات عبر الفيسبوك