تحديث تطبيق إكس بوكس على ويندوز 10

Win+10+Xbox+One+game+streaming

أطلقت مايكروسوفت مؤخرًا تحديث جديد إلى تطبيق إكس بوكس على نظام تشغيل ويندوز 10 يحتوي على العديد من المميزات الجديدة، ومنها على سبيل المثال أداة البحث عن الأصدقاء على فيسبوك في التطبيق وفي موقع الويب، وميزة تسجيل التعليقات الصوتية على مقاطع الفيديو الخاصة بالألعاب على حاسوبك الشخصي، ومميزات أخرى.

بالنسبة لأداة البحث عن الأصدقاء على فيسبوك فقد كانت الأكثر طلبًا من المستخدمين، ويمكن الوصول إليها من خلال عمود الأصدقاء على الجزء الأيمن من تطبيق إكس بوكس على ويندوز 10، حيث ستجد أيقونة فيسبوك وبالضغط عليها يتم ربط حسابك على فيسبوك مع إكس بوكس لإضافة أصدقائك.

أمّا ميزة تسجيل التعليق الصوتي على مقاطع فيديو الألعاب، فيمكنك بسهولة القيام بذلك عبر ربط المايك مع الحاسوب الذي يعمل بنظام ويندوز 10 ثم تسجيل الصوت وأنت تشاهد مقاطع الفيديو الخاصة بالألعاب في الوقت الحقيقي، ويمكنك الاستفادة من هذه الميزة في طرح مقاطع فيديو بتعليقك الصوتي عليها ونشرها على يوتيوب وجني بعض المال.

بالنسبة للمميزات الأخرى التي يشملها تحديث تطبيق إكس بوكس على ويندوز 10 إمكانية تسجيل فيديو للألعاب على حاسوب ويندوز 10، وقسم متجر إكس بوكس ومن خلاله يمكنك البحث عن الألعاب الخاصة بالإكس بوكس وويندوز 10 واستعراضها وحتى تحميلها.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك