الإعلان عن هاتف بيبسي الذكي رسميًا

pepsi-phone_4

ظهرت بعض الشائعات مُنتصف شهر أكتوبر الماضي حول إمكانية عمل شركة المشروبات الغازية بيبسي على هاتف ذكي جديد يحمل علامتها التجارية، ويبدو أنّ هذه الشائعات كانت صادقة بعدما أعلنت الشركة عن الهاتف رسميًا بشكل غير مباشر.

جاء الإعلان عندما طرحت الشركة هاتف بيبسي كمشروع ناشيء يستحق التمويل عبر منصة التمويل الجماعي الآسيوية JD Finance وكشفت فيه عن المواصفات التقنية والمميزات التي سيخرج بها هاتف بيبسي بالإضافة إلى بعض الصور المبدأية للتصميم، لإعطاء فُرصة للمستخدمين بتمويل المشروع قبل تاريخ الثالث من ديسمبر.

هدف بيبسي في هذه المرحلة هو الحصول على تمويل يصل إلى حوالي 470,000 دولار أمريكي قبل تاريخ الثالث من ديسمبر القادم. ويأتي هاتف بيبسي بشاشة مقاس 5.5” بوصة بدقة 1080 بكسل مع معالج ميديا تك MT6792 ثماني النواة بسرعة 1.7 جيجاهرتز و 2 جيجابايت من الذاكرة العشوائية مع 16 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية. هذا مع كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل وأخرى أمامية بدقة 5 ميجابكسل وبطارية سعة 3,000 مللي أمبير.

المثير للاهتمام أنّ هاتف بيبسي سيعمل بنظام تشغيل أندرويد 5.1 ويحمل قارئ للبصمة في الخلف أسفل الكاميرا، ولا نعرف هل سيتم تحديث إلى أندرويد 6 أم لا. لكن على أي حال من المتوقع أن يخرج هذا الهاتف قبل نهاية ديسمبر حسب توقعاتي.

المصدر

  • مستخدم

    المبدئية*

تعليقات عبر الفيسبوك