أندرويد مارشملو سيصل كل ساعات أندرويد وير خلال الأشهر المقبلة

LG-Watch-Urbane-2nd-Edition

أندرويد مارشملو ليس حكراً على الهواتف الذكية والحواسب اللوحية، بل حتى ساعات أندرويد وير سوف تتذوق طعم المارشملو خلال الأشهر القادمة.

لم توضح قوقل موعد دقيق لبدء إرسال تحديث مارشملو لنظام أندرويد وير، لكنها أوضحت أن كافة الساعات الذكية المصنعة حتى الآن والعاملة بنظام أندرويد وير سوف تحصل على التحديث.

وساعة إل جي الجديدة Urbane 2nd Edition LTE أصبحت متاحة للشراء مؤخراً تأتي كأول ساعة تعمل بنسخة مارشملو لأندرويد وير لحظة شرائها.

سيقدم التحديث عدة مزايا جديدة لساعات أندرويد وير بما فيها نظام صلاحيات جديد للتطبيقات ودعم السماعات الخارجية وشرائح معالجات x86 من إنتل نفس الموجودة بالساعة الفاخرة Connected من TAG Heuer والتحكم بشكل أفضل بواجهات التطبيقات لتلائم الساعات الدائرية أو المستطيلة و المربعة.

الجدير بالذكر أن قوقل حدثت حزمة تطوير تطبيقات أندرويد وير لتدعم الواجهة البرمجية API 23 التي تقدم وظائف أندرويد مارشملو الجديدة بالتالي توفرها للمطورين وتحل المشاكل التي كانت تواجههم مع الحزمة السابقة خاصة مع تنوع الساعات ما بين دائرية وغير دائرية، الآن بسهولة أكبر سيميز التطبيق ذلك ويقدم الواجهة الصحيحة.

ولمساعدة المطورين أكثر على تسريع تطوير التطبيقات قدمت قوقل محاكي رسمي لإختبار التطبيقات بدلاً من رفع الإصدارات بشكل متكرر على ساعة أندرويد وير واختبارها.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك