آبل ووتش 2 ستتشارك في إنتاجها أكثر من شركة

apple-watch

مع اقتراب إعلان آبل عن الجيل الثاني من ساعتها الذكية، خرجت بعض التقارير التي تُشير إلى أنّ آبل ووتش 2 سوف تخرج في الربع الثاني من عام 2016 القادم، وأشارت هذه التقارير أيضًا إلى أنّ شركة Quanta التي تُنتجها لصالح آبل ستستمر في الإنتاج بالنسبة للجيل الثاني.

الجديد اليوم هو تقرير يشير إلى أنّ آبل تتوقع طلبات كثيرة على الجيل الثاني من ساعتها الذكية آبل ووتش 2 لذا تحاول حاليًا التوافق مع شركات أخرى بجانب Quanta لإنتاج ساعتها، حتى لا تواجه مشاكل في تلبية طلبات المستخدمين.

ومن المتوقع أن تستمر آبل في فلسفة التصميم الحالية على الجيل الثاني من آبل ووتش، مع اختلاف المكونات الداخلية مثل دقة الشاشة ومعالج مختلف -أسرع بالطبع- وحتى زيادة حجم الذاكرة العشوائية وذاكرة التخزين الداخلية. فهذا في النهاية ما تفعله آبل مع موديلات الآيفون والآيباد الحالية، تُطلق إصدار جديد بتصميم جديد ثم بعدها بعام تُطلق الجيل الثاني مشابه في التصميم مع تعديلات على المكونات الداخلية، وآيفون 6 وآيفون 6 إس أكبر مثال على ذلك.

وحتى الآن لم تُعلن آبل عن أرقام مُحددة بخصوص مبيعات ساعتها الذكية آبل ووتش لكن بعض التقارير تتوقع نجاح آبل في بيع 7 مليون وحدة منها حتى الآن.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك