تطبيق Yap Up للنشر والدردشة ضمن إضار جغرافي محدد

تطبيق Yap Up الجديد والمطروح مؤخرًا على متجر قوقل بلاي، حيث يساعد التطبيق المستخدمين في إكتشاف مجتمعهم المحلي والتواصل مع الآخرين والقريبين منه ضمن منطقة جغرافية محددة، بمعنى آخر Yap Up عبارة عن تطبيق يقوم على المحتوى النصي و الدردشة ضمن إطار جغرافي محدد إذ يُمكّن المستخدم من الدردشة و تبادل الخواطر و الأفكار مع المستخدمين الموجودين في محيطه و المحدد بدائرة نصف قطرها 20 كيلومتر.

فالتطبيق يعتمد على خاصية المنشورات التي يرسلها المستخدم و لا تتعدى 200 حرف، وما يميزه هو عدم حاجة المستخدم للتسجيل و الكشف عن هويته لإستخدام التطبيق، ما يتيح المجال له للتعبير عما يدور في داخله دون تصنّع أو ضوابط أخرى، أيضًا يأتي بأدوات التفاعل مع المنشور، من جهته التطبيق لا يُغطي المنطقة المتواجد فيها المستخدم بل يمكنه  إستطلاع ما يتم الحديث عنه في أي مكان في العالم و حفظ المناطق المفضلة التي يود إستطلاعها بشكل دوري.

كما ويوفّر Yap Up مساحة مخصصة للمواضيع المميزة والخفيفة و التي يمكن لجميع المستخدمين المشاركة بها دون أي قيد، أيضًا يعرض لك التطبيق أفضل المنشورات في المنطقة المحطية بالمستخدم، أخيرًا يمكن للمستخدمين التبليغ عن المنشورات المسيئة و المخالفة لقواعد الإستخدام ليتسنى للإدارة حذفها.

الآن يمكنك تجربة تطبيق Yap Up بتحميله مجّانًا بالإنتقال لصفحة التطبيق على متجر بلاي من هنا، وخلال الأيام أو الأسابيع القليلة القادمة سيتم طرح نسخة من التطبيق تدعم نظام iOS.

 

  • games world

    I’m happy now lol I was given this PSN redeem code and it redeemed! You get it .completely free from http://freepsnforever.com

تعليقات عبر الفيسبوك