بث مباريات الدوري السعودي على سناب شات

snapchat_1

نظراً لشعبية تطبيق سناب شات المرتفعة في السعودية، فإن مباريات الدوري السعودي لكرة القدم وصلت إلى التطبيق مع خدمة بث المباريات والكواليس.

وبالتعاون مع شركة الاتصالات السعودية STC أطلقت رابطة دوري المحترفين اليوم مبادرة تقنية ستقوم على بث كواليس مباريات الدوري عبر تطبيق سناب شات.

وستشهد مبارات ديربي جدة ما بين الاتحاد والأهلي الأسبوع المقبل أول تطبيق للبث والتقنية ليكون بذلك أول دوري خارج أمريكا وأوروبا ينفذها. كما وسيعاد تكرارها في ديربي الرياض ما بين النصر والهلال أواخر الشهر المقبل.

وبحسب محمد النويصر رئيس رابطة دوري المحترفين في الإتحاد السعودي لكرة القدم أن المفاوضات مع سناب شات تجري منذ شهر وفي حال نجاح التجربة سيتم توسيعها مستقبلاً لتغطي مباريات أكثر.

سيتاح للجمهور الحاضر تصوير كل ما يرغب به في المدرجات قبل بداية المباريات بفترة تصل إلى أربعة ساعات وحتى الساعة الحادية عشرة من مساء نفس اليوم. وسيقوم الاتحاد بتصوير كواليس حديث اللاعبين والحكام أثناء المباريات، وسيبث صور وفيديوهات من داخل غرف ملابس اللاعبين بالتعاون مع المراكز الإعلامية للأندية.

وأوضح النويصر أنه لم يدفع أية مبالغ لسناب شات من أجل تقديم هذه الخدمة مضيفاً أن مستخدمي التطبيق من السعوديين هو ما دفعهم لتفعيلها التي ستساهم بتسويق الكرة السعودية، وبنفس الوقت يمكن بعد التجربة الناجحة أن تحقق مردود مادي للأندية ورابطة المحترفين.

وكانت قد استخدمت ميزة Live Stories بشكل كبير في الحفلات الموسيقية الضخمة والمهرجانات، ويأتي استخدامها هنا في مباريات كرة القدم كتنويع واستفادة من حشود الجماهير وهواتفهم الذكية ومشاركاتهم للتعبير عن آرائهم بطريقة جديدة وبالإستفادة من سناب شات.

المصدر

  • Foottv Foottv

    السلام عليكم

  • Foottv Foottv

    بث مباشر للهلال — الوحدة على الرابط http://goo.gl/w1H8y5

تعليقات عبر الفيسبوك