لينوفو تكشف عن Vibe X3 بخيارين من المواصفات وتركيز على الصوت

Vibe X3

تواصل لينوفو توسيع سلسلة هواتفها الذكية Vibe X بثالث إضافة لها مع هاتف جديد بكاميرا قوية وتركيز عالي على الصوت حتى أن الشركة زودته بشريحة خاصة للصوت.

لنبدأ من ما يميز الهاتف حقاً، ليست مجرد سماعات ستيريو من واجهة الهاتف كما لدى HTC، لكن هذا الهاتف مزود بشريحة خاصة للصوت ما يعني نقاء وجودة وصوت جهوري محيطي بفضل الإصدار الثالث والمحسن من ميزة Hi-Fi. إضافة لذلك هناك ثلاثة مايكروفونات لإزالة الضجيج مع مكبرات صوت منفصلة.

Vibe X3-2

من ناحية المواصفات الفنية الأخرى هناك شاشة بالدقة الكاملة 1080P من قياس 5.5 بوصة، ومعالج سناب دراغون 808 للنسخة ذات التخزين 32 غيغابايت وذاكرة عشوائية 3 غيغابايت وكذلك كاميرا خلفية دقتها 21 ميغابكسل بحساس من سوني وكاميرا أمامية دقتها 8 ميغابكسل.

Vibe X3-1

النسخة الأقل من حيث المواصفات – والسعر أيضاً – فتأتي بمعالج من صنع MediaTek مع ذاكرة تخزين 16 غيغابايت وذاكرة عشوائية 2 غيغابايت وكاميرا خلفية دقتها 13 ميغابكسل مع فلاش ثنائي وكاميرا أمامية دقتها 5 ميغابكسل.

كما نلاحظ هناك اختلافات واضحة بين النسختين من حيث المواصفات وحتى البطارية تأتي للنسخة الأعلى 3600 ميلي أمبير وهي كبيرة وكافية جداً مقارنة بالهواتف المنافسة، في حين أن النسخة الأصغر ببطارية أصغر قليلاً 3400 ميلي أمبير.

بسبب سماعتي الستيريو فإن الهاتف سيبدو أطول قليلاً من الهواتف المشابهة من حيث قياس الشاشة، وهناك أيضاً حساس بصمة في الخلف.

سيطلق الهاتف في الأسواق يوم 25 نوفمبر الجاري ومتاح للطلب المسبق الآن بسعر 300 دولار للنسخة الأصغر و 400 دولار للنسخة الأكبر من حيث المواصفات.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك