أفضل حلول الواي فاي المنزلي في متناول عملاء STC

STC WIFI

الرياض، 16 نوفمبر 2015م- وفرت الاتصالات السعودية STC  لعملائها خدمة “حلول الواي فاي المنزلي” لزيادة قوة إشارة الواي فاي في منازلهم باستخدام أجهزة متخصصة، للتأكد من سلامة التمديدات الداخلية للأسلاك وإصلاحها في حال وجود مشاكل فنية وبالتالي تغطية موقع العميل بإشارة شاملة لخدمة البرودباند.

وتقدم الاتصالات السعودية هذه الخدمة لعملاء النطاق العريض الذين يعانون من ضعف إشارة الواي فاي في منازلهم؛ بسبب تذبذب الإشارة نتيجة العوازل الحرارية أو بسبب زيادة سماكة الجدران كما هو الحال مع الحائط الخرساني، إضافة إلى مشاكل التمديد الداخلي للأسلاك، وعلى هذا الأساس يتم اختيار نوع جهاز تقوية الإشارة ونوع تمديد الأسلاك حتى تتم تغطية الموقع بالكامل.

جدير بالذكر انه تم تخصيص الأجهزة لعملاء جود 2 وما فوق، حيث يتوافر 4 أنواع من الأجهزة الداعمة وهي: جهاز الاتصال الكهربائي – جهاز تقوية لاسلكي – جهاز نقطة الوصول اللاسلكية – جهاز نقطة الوصول اللاسلكية بتقنية AC، و يمكن للعملاء طلب خدمة “حلول الواي فاي المنزلي” في حال الحاجة لها من خلال الاتصال بمركز العناية 900.

 

 

 

 

نبذة عن الاتصالات STC

تتخذ شركة الاتصالات السعودية من الرياض مقرا رئيسا. وتعد المجموعة الأكبر في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من حيث القيمة السوقية، فقد بلغت إيراداتها للعام ٢٠١٤م أكثر من ٤٥،٨٣ مليار ريال (١٢،٢٢ مليار دولار) محققة صافي أرباح بلغت ١٠،٩٦ مليار ريال (٢،٩٢ مليار دولار).

تم تأسيس شركة الاتصالات السعودية عام ١٩٩٨م ولديها حاليا حوالي ١٠٠ مليون عميل في جميع أنحاء العالم تقدم لهم حلولا مبتكرة في طليعة الاقتصاد القائم على المعرفة ترتكز على خدمة العميل عبر شبكة من الألياف البصرية تغطي ١٣٧،٠٠٠ كيلومتر عبر آسيا والشرق الأوسط وأوروبا. تدير STC في المملكة العربية السعودية (حيث النشاط الرئيس للمجموعة) أكبر شبكة حديثة للهاتف المحمول في الشرق الأوسط تغطي أكثر من ٩٩٪ من المناطق المأهولة بالسكان في البلاد كما وتقدم خدمات الجيل الرابع 4G للنطاق العريض لأكثر من ٨٥٪ من السكان في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

وبجانب نشاطها الرئيس في المملكة العربية السعودية الذي تملكه بنسبة ١٠٠٪، تشمل استثمارات المجموعة ملكية ١٠٠٪ من شركة فيفا البحرين، وحصة ٢٦٪ في شركة فيفا الكويت إلى جانب عقد الإدارة‎، وحصة ٣٥٪ في شركة أوجيه للاتصالات المحدودة في الإمارات العربية المتحدة والتي تسيطر على كل من Turk Telecom وAvea  في تركيا و Cell-C في جنوب أفريقيا، وحصة ٢٥٪ في Binariang GSM القابضة في ماليزيا والتي تسيطر على شركتي Maxis في ماليزيا و Aircel في الهند. وبالإضافة إلى ما تقدم، تمتلك STC استثمارات في مجالات تقنية المعلومات، والمحتوى، والتوزيع، ومراكز الاتصال، والعقارات، حيث تقوم جميعها مشتركة بدعم عمليات الاتصالات للمجموعة في الشرق الأوسط.

 

للتواصل

ياسر عبدالعزيز الغسلان، مدير إدارة الإعلام و الاتصالات. إيميل: yalghaslan@stc.com.sa

تعليقات عبر الفيسبوك