STC مستمرة باستقبال مشاركات Get In The Ring

GITR_instagram_1000x1000_Arabic

الرياض،15 نوفمبر2015م-  تواصل الاتصالات السعودية STC  استقبال المشاركات الخاصة بمسابقة  رواد الأعمال العالمية  (قت ان ذا رنق) Get In The Ring  (تحديSTC) الذي يعد  أولمبياد مصغرة خاصة برواد الاعمال حتى  19 نوفمبر الجاري، حيث سيتم عبر هذه المرحلة المهمة تهيئة المتقدمين لخوض غمار المنافسة النهائية للتحدي  في 7 ديسمبر القادم بفندق كمبينسكي الرياض  ببرج رافال من الساعة 1 ظهراً حتى 10مساءاً.

ويمكن للراغبين بالمشاركة إرسال طلباتهم عبر زيارة رابط المسابقة www.gitr.com/saudi .

يأتي تنظيم هذه المسابقة ضمن فعاليات التصفيات المخصصة لرواد الاعمال على مستوى المملكة والتي ترعاها STC للمرة الثالثة على التوالي، حيث يتاح للفائز بالتصفيات المحلية فرصة التأهل لتمثيل المملكة العربية السعودية بتصفيات الشرق الاوسط  وشمال أفريقيا التي ستستضيفها وترعاها كذلك الاتصالات السعودية في مدينة الرياض، وستوفر المسابقة  لرواد الاعمال السعوديين فرصة التأهل للنهائي العالمي  للمسابقة  الذي سيقام في كولومبيا، اضافة للدخول في منافسة للفوز بمبلغ التمويل البالغ مليون يورو كقيمة للجائزة مع  الحصول على فرصة الاجتماع بمجموعة مختارة من أهم المستثمرين العالميين و الشركات الكبرى.

وستثري هذه المبادرة من STC مجتمع ريادة الأعمال في السعودية، والذي يعتبر من أكثر الشرائح فعالية في السنوات الأخيرة، مما سيسهم بتحقيق العديد من الأهداف المهمة اقتصاديا واجتماعيا،  خصوصا أن المفهوم الذي تدور حوله مسابقة Get In The Ring   يعتبر مختلفاً و فريداً من نوعه ، بل يضاهي المسابقات الأخرى لريادة الأعمال التي يتم تنفيذها و تقديمها في الوقت الحالي.

 

 

 

 

 

نبذة عن الاتصالات STC

تتخذ شركة الاتصالات السعودية من الرياض مقرا رئيسا. وتعد المجموعة الأكبر في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من حيث القيمة السوقية، فقد بلغت إيراداتها للعام ٢٠١٤م أكثر من ٤٥،٨٣ مليار ريال (١٢،٢٢ مليار دولار) محققة صافي أرباح بلغت ١٠،٩٦ مليار ريال (٢،٩٢ مليار دولار).

تم تأسيس شركة الاتصالات السعودية عام ١٩٩٨م ولديها حاليا حوالي ١٠٠ مليون عميل في جميع أنحاء العالم تقدم لهم حلولا مبتكرة في طليعة الاقتصاد القائم على المعرفة ترتكز على خدمة العميل عبر شبكة من الألياف البصرية تغطي ١٣٧،٠٠٠ كيلومتر عبر آسيا والشرق الأوسط وأوروبا. تدير STC في المملكة العربية السعودية (حيث النشاط الرئيس للمجموعة) أكبر شبكة حديثة للهاتف المحمول في الشرق الأوسط تغطي أكثر من ٩٩٪ من المناطق المأهولة بالسكان في البلاد كما وتقدم خدمات الجيل الرابع 4G للنطاق العريض لأكثر من ٨٥٪ من السكان في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

وبجانب نشاطها الرئيس في المملكة العربية السعودية الذي تملكه بنسبة ١٠٠٪، تشمل استثمارات المجموعة ملكية ١٠٠٪ من شركة فيفا البحرين، وحصة ٢٦٪ في شركة فيفا الكويت إلى جانب عقد الإدارة‎، وحصة ٣٥٪ في شركة أوجيه للاتصالات المحدودة في الإمارات العربية المتحدة والتي تسيطر على كل من Turk Telecom وAvea  في تركيا و Cell-C في جنوب أفريقيا، وحصة ٢٥٪ في Binariang GSM القابضة في ماليزيا والتي تسيطر على شركتي Maxis في ماليزيا و Aircel في الهند. وبالإضافة إلى ما تقدم، تمتلك STC استثمارات في مجالات تقنية المعلومات، والمحتوى، والتوزيع، ومراكز الاتصال، والعقارات، حيث تقوم جميعها مشتركة بدعم عمليات الاتصالات للمجموعة في الشرق الأوسط.

 

للتواصل

ياسر عبدالعزيز الغسلان، مدير إدارة الإعلام و الاتصالات. إيميل: yalghaslan@stc.com.sa

 

تعليقات عبر الفيسبوك